ادم وحواء

ايكيا السعودية تطرح طرق مبتكره لحاويات الطعام

جدة – سويفت نيوز:
HEMSMAK from IKEA - ايكياكجزء من التزامها المستمر لتقديم حياة يومية أفضل للجميع، أطلقت شركة غسان احمد السليمان لتجارة المفروشات المنزلية (ايكيا)، في المملكة العربية السعودية،مجموعة حصرية تتضمن تشكيلة متنوعة منالعلب المعدنية والزجاجية وحاويات الطعام المختلفة التي تشجع العملاء على الإبداع في طريقة تخزين وحفظ الطعام.

مجموعة HEMSAKمتوفرة في جميع معارض ايكيا المملكة العربية السعودية لفترة محدودة. وتتضمن هـذه المجموعة منتجات متنوعة لتخزين وحفظ الطعام والمشروبات بأشكال وأحجام مختلفة. وتتضمن المجموعة أيضاً منتجات للزينة مثل ملصقات التصنيف والأشرطة والمنتجات الورقية التي تعطي العملاء المجال لإضفاء لمستهم الشخصية على حل التخزين.

وقال سعود غسان السليمان، الرئيس التنفيذي لشركة ايكيا المملكة العربية السعودية:”نحن نعمل باستمرار لنقدم لعملائنا طرقاً مختلفة للابتكار والابداع ونحن ملتزمون بتوفير حياة يومية أفضل للجميع.ومجموعة HEMSAK مثال لهذا الالتزام، إنهامجموعة تتيح لعملائنا اختيار المنتج المثالي لتخزين الأطعمة أو المشروبات وإضفاء مزيج من الألوان والإلهام على المنتج.”

تقدم ايكيا تشكيلة واسعة ورائعة من منتجات حفظ وتخزين الطعام، وتشمل مجموعة من الحاوية المناسبة للمربى المصنوعة في المنزل، الزيوت والخل وزجاجات العصير. كما تشمل أيضاً العلب المعدنية لتخزين الأكل المجفف مثل الفطر والأعشاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى