’هيونداي‘ تشعل الحماسة في مونديال البرازيل 2014

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:_د_____ê___ر 2 ظ_آ___د_»_è _د___à___ش_ّ___è__ظ_ء ___»_ë ظ_آ_ç_è_ê___»_د_èظ_ء_د_____ê___ر 1 _à_ê_é__ ظ_آ_ç_è_ê___»_د_èظ_ء _د___ح___â_ز___ê___è _د___à_____ّ__

مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم – مونديال البرازيل 2014 بعد أيام قليلة، بدأت ’شركة هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor Company)، شريك السيارات الرسمي في هذهالمناسبة الرياضية العالمية الكبرى، إشعال الحماسة التي تترافق عادة مع هذا الحدث في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بعد إطلاق موقع إلكتروني مصغّر ومخصّص يقدّم باقة متنوّعة من برامجها الفريدة المبتكَرة.

وتحت مفهوم مميّز يحمل عنوان ’كأس العالم الاجتماعي‘، ركّزت ’هيونداي‘ على تطوير برامج مبتكَرة تمكّن أعداداً أكبر من عشّاق الكرة المشاركة فيها أينما كانوا، وذلك عبر استخدام المنصّات الرقمية المختلفة ووسائل الوسائط الاجتماعية. وسوف يلعب الموقع الإلكتروني المصغّر (http://worldcup.hyundai.com) الذي تم إطلاقه مؤخراً دوراً أساسياً كمنصّة رئيسية خلال هذه المناسبة الكروية البارزة.

ويمكن للمشجّعين من كافة أرجاء الشرق الأوسط وأفريقيا مشاركة ’نادي المشجّعين‘ الخاص بهم مع باقي الأصدقاء عبر نشر الرسائل النصّية والمقاطع الموسيقية والصور والفيديوهات من خلال قسم ’أظهر مشاركتي في نادي المشجّعين‘ (Pin My Fan Park) ضمن الموقع المصغّر. وباستطاعةالزوّار رؤية كل ’نوادي المشجّعين‘ في أي مكان من المنطقة والعالم وذلك عبر النقاط المحدّدة على الخريطة العالمية، والإستطلاععلى كل واحدة منها للتعرّف إلى مزيد من المعلومات حولها.

وسوف يتم منحمجموعة من الجوائز المتعدّدةإلى ’نادي المشجّعين‘ الذي يحصل على أفضل تصنيف من قِبَل زوّار الموقع، شاملة سيارة ’هيونداي فيلوستر‘ (Hyundai Veloster)، تلفزيون ذكي وجهاز كمبيوتر لوحي. وبشكل خاص، سيتم اختيار أربعة فائزين لنشر صورهم على اللوحات الإعلانية في الملعب خلال المباراة النهائية لبطولة كأس العالم.

يتميّز الموقع الإلكتروني المصغّر أيضاً من خلال احتوائه على العديد من البرامج الإلكترونية الممتعة، مثل لعبة ’سدّد وأنقذ‘ (Shoot & Save) حيث يمكن للاعبين التحكّم بالسفراء الدوليين لعلامة ’هيونداي موتور‘ التجارية في سلسلة من التحدّيات بهدف التسجيل (مع كاكا) أو إنقاذ المرمى (مع آيكر كاسيلاس) أو تنفيذ ركلة حرّة أو ركلة جزاء. وسيقوم ’عرّاف‘ رقمي يسمّى ’توقّع الإخطبوط‘ (Octopus Prediction) بتحدّي الزوّار لمعرفة نتائج المباريات الـ64 التي ستقام خلال البطولة. ويمكن للمشاركين كسب النقاط من خلال اللعبتين وربح الجوائز مثل قفّازات حارس المرمى الموقّعة من آيكر كاسيلاس أو الأحذية الخاصّة الموقّعة من النجمين البرازيليين كاكا وأوسكار.

وستستمر ’هيونداي‘ ببرامجها التقليدية أيضاً. فعبر ’ناديالمشجّعين‘ يمكن لعشّاق كرة القدم الاستمتاع ومشاركة بالأجواء الفريدة للمباريات أثناء تنظيمها. ومنذ إطلاقها في مونديال ألمانيا 2006، أتاحت ’نواديالمشجّعين‘ لأكثر من 10 ملايين شخص فرصة الاستمتاع بالمباريات الشيّقة مع الأصدقاء وباقي المشجّعين. وتستضيف هذه النوادي خمس مدن عالمية هي برلين (ألمانيا)، مدريد (إسبانيا)، تورينو (إيطاليا)، سراييفو (البوسنة والهرسك) وسيدني (أستراليا)، ويمكن للمشجّعين فيها الاستمتاع ومشاركة الأجواء الرائعة للمونديال على مدى شهر كامل.

بعد أن وقّعت ’هيونداي‘ سنة 1999 اتفاقية رعاية منافسات الفيفا ومن ضمنها ’مونديال كوريا/اليابان 2002‘، نجحت الشركة في البروز كشريك رسمي للسيارات في بطولات كأس العالم لكرة القدم في كل من 2002، 2006 و2010، إضافة لغيرها العديد من البطولات التي نظّمتها الفيفا. وفي 2010، وسّعت ’هيونداي‘ نطاق اتفاقية رعايتها الإستراتيجية مع الفيفا لتشمل مونديال 2018 و2022 أيضاً. وعبر رعايتها الناجحة لكرة القدم الدولية، تمكّنت ’هيونداي‘ من تعزيز مستويات الوعي حول علامتها التجارية ومكانتها أكثر في الأسواق.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy