Search

مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية تقدم 160 منحه جامعية خلال 2015

جدة – سويفت نيوز:
الأستاذ بسام بن عبدالله يماني Printقدمت مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية 160 منحة تعليمية لطلاب وطالبات لإكمال مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا ضمن عنايتها بتحقيق النفع العام والتنمية المستدامة لأفراد المجتمع وذلك بعد الإعلان عن 25 منحة جديدة أدرجت العام الحالي تم اختيارهم بين أكثر من 5 آلاف طلب التحاق استقبلته المؤسسة ضمن برنامج المنح الدراسية.
وأوضح الأستاذ بسام يماني نائب المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية بأن المؤسسة أعلنت عن تقديم 160 منحة تعليمية في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا وذلك بعد انتهاء مرحلة المقابلات الشخصية، مبيناً بأن المؤسسة تواصلت مع المرشحين الذين تم اختيارهم بين أكثر من 5 آلاف متقدم.
وأضاف يماني بأن المنح المقدمة هذا العام شملت العلوم الإنسانية والآداب والفنون والعلوم العلمية الدقيقة والعلوم المالية والإدارية والعمل الخيري والقطاع الثالث.
وأكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية بأن المنح التعليمية التي تقدمها المؤسسة تستهدف الطلاب والطالبات الموهوبين والمتميزين، ممن لديهم رغبة جادة واستعداد لمواصلة تعليمهم وتطوير مهاراتهم وفق شروط المنح التعليمية التي تحددها المؤسسة، مضيفاً بأن البرنامج يأتي ضمن عناية المؤسسة بتحقيق النفع العام والتنمية المستدامة لأفراد المجتمع حيث سبق للمؤسسة رعاية مئات الطلاب والطالبات منهم من أتم دراسته ومنهم لا يزال على مقاعد الدراسة.
وأوضح يماني بأن المؤسسة تسعى من خلال المنح التعليمية للاستثمار في الإنسان وتحقيق المشاركة الفاعلة والمؤثرة في مسيرة التنمية والمساهمة في تلبية متطلبات العصر من خلال إيجاد كوادر مؤهلة تساهم في تمكين الإنسان وتعليمه لخدمة دينه ووطنه ومجتمعه ونفسه في هذا العصر الذي يعتبر عصر نهضة التعليم.
يذكر بأن مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية تسعى من خلال برامجها ومبادراتها لتحقيق الريادة في المنح للتنمية المستدامة، والإسهام في تمكين المجتمعات المستهدفة من خلال منح مؤسسي نوعي مستدام الأثر في بيئة محفزة وفق أفضل المعايير الدولية، في مجالات التعليم والتنمية البشرية والخدمات الاجتماعية والصحية إلى جانب أعمال البر.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *