سياحة وطيران

عروض حصرية للعطلات الشتوية

دبي – سويفت نيوز:

Conrad Maldives_Beach Villa Conrad Maldives_The OverWater Spa RESIDENCE MAURITIUS MNExterior01 SIX SENSES ZIGHY BAY  Sunrise_Breakfast_Sense_on_the_Edge SIX SENSES ZIGHY BAY Shua-Shack مع بدء موسم عطلة الشتاء في المملكة العربية السعودية في السابع من يناير الجاري، فإن الوقت قد حان للحصول على أفضل الحجوزات لإقامة مترفة مع العائلة والأصدقاء مقدمة من إليجانت ريزورتس.

وعادة ما تمتد فترة العطلات حتى 20 يناير، ما يتيح الفرصة للضيوف والزوار للإقامة في وجهات قريبة من المملكة مثل إمارة دبي، أو الانتقال في وجهتهم نحو مواقع مليئة بالتشويق والعروض الخاصة والحصرية في الجزيرة الخاصة في المالديف، من خلال الإقامة في منتجع كونراد المالديف في جزيرة رانغالي، بالإضافة إلى تجربة متميزة في الصحراء في سلطنة عمان ضمن العروض الخاصة بفندق سيكس سينسنز زيغي باي.

ومن خلال هذه العروض المتميزة تواصل إليجانت ريزورتس تقديم أفضل الخدمات والعروض التي تناسب جميع الأذواق للباحثين عن إقامة لا تنسى.

 

وتبدأ التجربة المتميزة لإقامة مترفة وإجازة فاخرة من اللحظة التي تتبع الحجز على الموقع الإلكتروني أو الاتصال بأحد موظفي خدمة العملاء المتخصصين بالخدمات السياحية لدى إليجانت ريزورتس أو أي من وكلاء السفر الخاصين بالعميل، والمطلعين على المتطلبات الخاصة بالعميل حول نوعية الفخامة التي يطلبها العميل، بالإضافة إلى خطوط الطيران المفضلة لديه، والطرق الأفضل للتنقل، ونوعية الغرف التي توفر إقامة خاصة والخدمات الإضافية التي يبحث عنها العميل وهو ما لا يمكن أن يتم بسهولة عبر الحجز الإلكتروني، لما يتطلبه من التعامل المباشر مع وكيل الخدمة وبشكل شخصي.

 

وفي هذا الإطار، اختارت إليجانت ريزورتس مجموعة من العطلات المختارة حول العالم، التي تلاقي احتياجات الباحثين عن إجازة تسجل في الذاكرة ولا تنسى بلمسة أناقة حصرية وهي:

 

إجازة سلطنة عمان في فندق سيكس سينسنز زيغي باي

يمكن للنزلاء الاستمتاع بإجازة متميزة تمتد 7 ليال في أجواء فاخرة ولمسة شخصية من خلال حوض سباحة ومساحة كبيرة تتسع لشخصين بالغين واثنين من الأطفال تحت سن 12 سنة، مع وجبتي طعام وليلة إضافية مجاناً، يشمل السعر تذاكر الطيران على متن خطوط طيران الإمارات في الدرجة السياحية مع توفير المواصلات للتنقل بسيارة فاخرة من وإلى المطار.

تبدأ الأسعار من 38805 ريال سعودي للعائلة الواحدة، وتوفير ما قيمته 14413 ريال سعودي، خلال فترة العرض التي تسري من 11 وحتى 31 يناير 2016.

 

الفخامة في منتجع فور سيزونز دبي شاطئ الجميرا

احجز عطلتك اليوم مع 7 ليال في جناح كامل صغير، يتضمن وجبة الإفطار مع الطيران على متن خطوط طيران الإمارات بالدرجة السياحية، ومساحة لشخصين بالغين وطفلين تحت سن 12 سنة، للحصول على ليلتين مجانيتين بأسعار تبدأ من 35770 ريال سعودي للعرض الخاص وتوفير ما قيمته 10543 ريال سعودي، خلال فترة العرض التي تسري من 4 يناير وحتى 16 مارس 2016.

 

 

تجربة استثنائية في كونراد المالديف جزيرة رانغالي، المالديف

 عرض يتميز بإجازة تمتد 7 ليال في فيلا شاطئية تتضمن وجبة الإفطار، طيران على متن خطوط طيران الإمارات بالدرجة السياحية ومساحة تتناسب مع فردين بالغين وطفلين تحت سن 12 سنة، بالإضافة إلى ليلة إضافية مجانية، تبدأ الأسعار من 54538 ريال سعودي وتوفير ما قيمته 4653 ريال سعودي، خلال فترة العرض التي تسري من 9 يناير وحتى 11 مايو 2016.

 

الأناقة المترفة في منتجع وسبا ذا ريزيدنس ريتريت على جزيرة موريشوس

 عرض خاص يتألف من عطلة تمتد 7 ليال ضمن جناح كبير مطل على حديقة مليئة بألوان الطبيعة الساحرة، مع وجبتي طعام وسفر على متن خطوط طيران الإمارات بالدرجة السياحية، بمساحة تتناسب مع فردين بالغين وطفلين تحت سن 12 سنة، بالإضافة إلى ليلتين مجانيتين إضافيتين، بأسعار تبدأ من 47914 ريال سعودي وتوفير مبلغ 6955 ريال سعودي، يسري العرض في الفترة الممتدة ما بين 4 يناير وحتى 21 ديسمبر 2016.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى