كتاب السلام
جاسم
займ срочно

“solutions by stc” تمنح «نيوتانيكس» جائزة “شريك العام لحلول مراكز البيانات”

 

الرياض – سويفت نيوز:

أعلنت شركة «نيوتانيكس»  Nutanix، الرائدة في مجال الحوسبة السحابية الهجينة المتعددة، عن حصولها على جائزة “شريك العام لحلول مراكز البيانات” من قبل شركة “solutions by stc”.

كرتنا ثقافتنا

حيث تعكس الجائزة مدى الشراكة والتعاون الوثيق بين الشركتين في السوق السعودي، لا سيما في القطاع العام وقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات. فضلا عن مبادرات الحوسبة السحابية كجزء من استراتجيتهما الشاملة للتحول الرقمي، خاصة وأن شركة “solutions by stc” الشركة الرائدة في توفير الخدمات الرقمية في المملكة العربية السعودية، تُقدم حلولاً رائدة لتمكين  التحول الرقمي في المملكة، كما تُعد الشركة المزود الأول لحلول تقنية المعلومات.

 

وتعليقًا على الشراكة والجائزة، صرح المهندس “طلال السيف”، مدير إدارة مبيعات القطاع الحكومي وقطاع الاتصالات بالمملكة العربية السعودية لدى شركة «نيوتانيكس»: “إن رؤية السعودية 2030 تستهدف تحويل المملكة العربية السعودية إلى مركز تكنولوجيا معلومات واتصالات تنافسي على الصعيد العالمي، تمكن مجتمع المعلومات من التقنيات الحديثة مع تحقيق استراتيجية العمل عن بُعد،  وتعد الحوسبة السحابية ضرورة ملحة تعمل بشكل منظم نحو تلبية احتياجات القوى العاملة الموزعة في مختلف أماكن العمل”.

 

واضاف “السيف”: “بصفتنا شركة عالمية رائدة في مجال الحوسبة السحابية، تتمثل رؤيتنا في تحرير الشركات من تعقيدات تكنولوجيا المعلومات القديمة التقليدية وتكاليفها ومساعدتها على تبني المفهوم الجديد بالاعتماد على قوة السحابة لتحقيق نتائج متقدمة. نرى solutions by stc بعمق خبرتها في السوق المحلية وقدراتها الفنية العالية، شريك مثالي في المملكة العربية السعودية للمساعدة في تحقيق طموحنا في أن نصبح مزودًا موثوقًا به للبنية التحتية السحابية للشركات والمساهمة عبر حصة من  إجمالي رقمنة المملكة. نحن سعداء وفخورون للغاية بتقدير شركة “solutions by stc” لأهمية شراكتنا ودورنا في التحول الرقمي في المملكة من خلال هذه الجائزة المرموقة”.

 

تتعاون “solutions by stc” في تقديم “Cloud Champion” من «نيوتانيكس» وهي أعلى مستوى شراكة مع «نيوتانيكس»، بناءً على تحقيقها للعديد من الشهادات في المبيعات وتقديم الخدمات التقنية عبر مجموعة البائعين بأكملها.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy