شراكة بين برايت كوف وأوراكل إلوكوا لتسويق محتوي الفيديو

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي-  سويفت نيوز:Ellucian_Mathew Boice 2

 أعلنت شركة برايت كوف (NASDAQ: BCOV) الشركة الرائدة عالمياً في توفير الخدمات السحابية المتكاملة لأفلام الفيديو، عن شراكتها مع أوراكل إلوكوا (NASDAQ: ORCL) لإطلاق مكوّن سحابي لمنصة أوراكل إلوكوا في اندماج قوي يربط إمكانات الجيل الجديد للفيديو من برايت كوف بقوة إلوكوا التي تعتبر أحد أبرز منصات التسويق الأليفي القطاع. ومن خلال الاندماج، يمكن للعاملين بمجال التسويق إضافة مقاطع الفيديو السحابية من برايت كوف بكل سهولة إلى صفحاتهم وحملاتهم القائمة على منصة أوراكل إلوكوا، ومن ثم متابعة مشاركة وأداء المستخدمين وقياس الاهتماموتحليل الحملات التسويقية. ويعتبر المكون السحابي الجديد جزءاً من حزمة برايت كوف الجديدة لتسويق الفيديو.

يساهم التسويق الألي في تغيير ملامح مشاركة العملاء، مما يساعد العلامات التجارية في تقديم المحتوى المناسب للجمهور المناسب وفي الوقت المناسب – بكفاءة أكثر من أي وقت مضى. وفي الوقت ذاته فإن العديد من أنظمة التسويق الألي لم تكن مهيأة لدعم الفيديو، والذي يعتبر أقوى أنواع المحتوى المستخدم للتسويق. ولكن من خلال الاندماج مع الأنظمة الرائدة للتسويق الألي مثل أوراكل إلوكوا، فإن برايت كوف تتيح للمرة الأولى جمع أفضل حلول التسويق الألي مع تسويق محتوى الفيديو.

ومن خلال المكوّن السحابي من برايت كوف، والمنسجم مع منصة أوراكل إلوكوا، يمكن لخبراء التسويق دمج الفيديو في كافة حملاتهم وبرامجهم التي تعمل بمنصة إلوكوا فيما يمكنهم الحصول على تحليل لمقاطع الفيديو للحصول على رؤية شاملة وواضحة يمكن استخدامها في قياس الاهتمام وتوزيع الجهود ودعم الحملات. تتوفر إمكانات الدمج الجاهزة، والمتاحة مجاناً في تطبيق App Cloud من أوراكل إلوكوا وفي حزمة برايت كوف لتسويق الفيديو، وتسمح للعملاء بالاستفادة من قوة الفيديو ونشره ومتابعته كأي جزء آخر في منصات أوراكل إلوكوا، إلى جانب الاستفادة من القدرات السحابية لضمان انسيابية تشغيل وعرض مقاطع الفيديو على أي جهاز.

وتعليقاً على الأمر قال ستيف روتر، نائب الرئيس للتسويق لدى برايتكوف: “تلعب أنظمة التسويق الألي دوراً أساسياً في استراتيجيات تسويق المحتوى، ولهذا فلا بدّ من وجود تكامل تام مع الفيديو لضمان توفير رؤية شاملة وفكرة واضحة للشركات حول أداء المحتوى. تسعدنا الشراكة مع أوراكل إلوكوا، حيث نجمع فيها رواد التسويق الألي ومحتوى الفيديو لتصبح إضافة مقاطع الفيديو إلى جميع مكونات الحملة في غاية السهولة، إلى جانب إمكانية إضافة المقاييس التسويقية التي تعزز الكفاءة وتزيد المبيعات.”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy