سياحة وطيران

تايلاند تدعم السياحة بحملة اكتشف الملامح التايلاندية بعد أن حققت 39 مليار دولار

بانكوك- سويفت نيوز:

تستعد هيئة تايلاند للسياحة لإقامة الاحتفال الكبير بحملة” اكتشف الملامح التايلاندية  2015 ” (تاينيس)  في 14 يناير الجاري، والتي ستعقد في قلب العاصمة بانكوك،مع مجموعة من الفعاليات والبرامج المذهلة المتضمنة العروض الملونة والنابضة بالحياة في أجواءٍ تعكس معاني الفرح والسعادة للجميع في تايلاند  .

وأوضح السيد تاواتشاوي أرونيك ،محافظ هيئة تايلاند للسياحة: إننا ندعو الجميع من السياح والمعنيين وأصحاب المصالح في القطاع السياحي وكذلك الجمهور العام للمشاركة والاستمتاع في قائمة الاحتفالات المدهشة لإطلاق حملة “اكتشف الملامح التايلاندية 2015” (تاينيس)،بما تشمله من أروع الأحداث المصصمة خصيصاً  لتقديم عروض “تاينيس” التي ترمز إلى طريقة الشعب التايلاندي في الحياة وأيضاً ثقافته وتجاربه الفريدة على حدٍ سواء .

وتجسد حملة “اكتشف الملامح التايلاندية 2015 ” القيم الوطنية للشعب والحكومة التايلاندية الحالية لتعزيز وحفظ التقاليد المتوراثة والثقافة في البلاد كافة، وتسليط الضوء على الطابع المضياف للشعب التايلاندي فضلاً عن العادات والثقافة المتجذرة للمملكة تايلاند والتي تجعل منها وجهةً سياحية بديعة تزخر بتقديم الأفضل دائماً للسياح والزوار في آنٍ معاً .

والجدير بالذكر بأن الاحتفال الكبير بهذه الحملة سيتزامن مع مهرجان السياحة التايلندية 2015  في الفترة مابين 13 حتى 18 يناير  الحالي والذي سيكون في حديقة لومبيني .

وقد ارتفع معدل الإيرادات الناتجة من الوفود الدولية في عام 2015 بنسبة13 % ليصل إلى 28 مليون باهت تايلاندي ما يعادل 850,589 دولار أمريكي ،بينما وصلت الإيرادات من قبل الزوار الأجانب إلى نسبة 16 % لتحقق 1.35 تريليون باهت ما يساوي 39,505,284,000 دولار أمريكي .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى