رياضة

الإعلامي العماني حمود الطوقي: السعودية ستكسب الرهان وتشرف العرب في المونديال

 

مسقط – سويفت نيوز:

أعلن الكاتب الصحفي العماني حمود بن علي الطوقي رئيس تحرير مجلة الواحة ان الامة العربية والاسلامية على موعد مع لقاء المنتخب السعودي ضد منتخب المكسيك وسيلتف الجمهور العربي والاسلامي لمؤازرة وتشجيع المنتخب السعودي في هذه المباراة المصيرية التي ستؤهل في حالة الفوز الى الدور القادم
وأضاف الطوقي ان الامال والامنيات والتوقعات كلها تنصب في صالح المنتخب السعودي الذي قدم مستوى مشرف للكرة السعودية بشكل خاص والخليجبة والعربية بشكل عام .
وقال ان توجيهات سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان كان له الاثر الايجابي على فريق المنتخب السعودي وعلي الجهاز الفني مما ادى الى اعطاء اللاعبيين الثقة والعزيمة في مواجهة الخصم .
وأوضح الاعلامي حمود الطوقي ان الشعب العماني قاطبة يؤازر اليوم المنتخب السعودي ويرفع شعارات واعلام المملكة وقد تم في مختلف محافظات سلطنة عمان تجهيز شاشات ضخمة لمتابعة المونديال . وتشهد المباريات الفرق العربية حضورا كثيفا من قبل الجمهور خاصة فريق المنتخب السعودي .
واشار الطوقي ان عدد كبير من العمانيين سافروا الى الدوحة لمؤازرة المنتخب السعودي في الملعب .
وقال الطوقي ان الفريق السعودي يملك قيادات شابة وقادر على تخطي هذه الدورة والوصول الى الى مراحل متقدمة . مشيرا الى ان الاكف تتضرع الى الله ان يفوز المنتخب السعودي في هذه المواجهة والتي نتوقع ان تفوز السعودية على نظيره المكسيكي اليوم بجدارة واستحقاق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى