كتاب السلام
جاسم
займ срочно

إنهيار الفنانة منة شلبي بعد التحفظ عليها و إتهامها بحيازة مخدرات

 

القاهرة – سويفت نيوز:

تحفظت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي على الممثلة منة شلبي، بعد ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة بحقائبها لدى عودتها من الخارج، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

كرتنا ثقافتنا

ونقلت وسائل إعلام مصرية نقلا عن جهات التحقيق أن مفتشي الجمارك بمطار القاهرة الدولي ضبطت نحو 30 عبوة بأشكال وأحجام مختلفة، تحوي مادة الماريغوانا المخدرة، بحقائب منة شلبي، فتم تحرير محضر لها وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق لكونها صاحبة الاختصاص للفصل في مثل هذه القضايا.

وكشفت مصادر  بحسب المصري اليوم ، تعرض الفنانة منة شلبي لانهيار تام بعد التحفظ عليها بمطار القاهرة، بتهمة حياة مخدر الماريجوانا.

ووفق الصحيفة المصرية فإن رجال الجمارك بمطار القاهرة، اشتبهوا في الحقائب الخاصة بالفنانة منة شلبي أثناء وصولها على الرحلة القادمة من نيويورك، وبتفتيشها عثر بحوزتها على مخدر الماريجوانا.

ويدفع دفاع الفنانة منة شلبي بعدم توافر أركان الحيازة أمام جهات التحقيق  حيث يعتمد على عدم علم ومعرفة المتهمة بطبيعة المحرزات، وما تَم ضبطه بحوزتها جائز التداول في جهة القدوم، كونه ليس نباتًا مُخدِّرًا صريحًا.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy