كتاب السلام
جاسم
займ срочно

واشنطن بوست : فوز السعودية على الأرجنتين يوحد أبناء الشرق الأوسط

 

كرتنا ثقافتنا

الدوحة – سويفت نيوز:

نشرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية مقالا للكاتبة الأمريكية سارة دادوتش بعنوان فوز السعودية على الأرجنتين يوحد الشرق الأوسط  في الاحتفال بالفوزقالت فيه أن نتيجة المباراة احتفل بها المسلمون والعرب في كل مكان على أنها انتصار لهم بالإضافة إلى أن جميع الناس في أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط ، شعروا بالفخر والسعادة في فوز الفريق السعودي على فريق اشتهر بأنه أقوى بكثير.
وذكرت أن العالم العربي شهد على وجه الخصوص لحظة نادرة من النشوة المشتركة،حيث المنطقة المجزأة مليئة بمشجعي كرة القدم الشغوفين على مستوى الهوس والذين يعشقون فرق أمريكا الجنوبية بشكل خاص،والآن كانوا قد شاهدوا للتو المشهد المذهل لإحدى دولهم وهي تتفوق على الفريق الذي تعتبر قمصانه من عناصر الموضة التي لا بد من اقتنائها لأطفالهم.
وتستشهد الصحيفة برأي لاحدى المتابعين التي ذكرت إلى أن العرب يحتفلون بالفوزبغض النظر عن السياسة الإقليمية.
وتضيف كان هذا الفوز فرصة لتذكر سبب كون كرة القدم قوة ديناميكية في الشرق الأوسط”. “لديها القدرة على الجمع بين الناس [معًا] من دول مختلفة وعبر سياقات سياسية مختلفة لا مثيل لها،وعندما حقق هذا الهدف المذهل فوزًا تاريخيًا للمملكة العربية السعودية، تم الاحتفال بكأس العالم في قطر حقًا على أنها كأس العالم العربي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy