كتاب السلام
جاسم
займ срочно

“التخصصات الصحية” تشارك في مؤتمر ومعرض الصحة الرقمية الدولي 2022 (HIMSS)

الرياض – واس:

شاركت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اليوم، في فعاليات مؤتمر ومعرض الصحة الرقمية الدولي 2022 (HIMSS)، الذي ينظمه المجلس الصحي السعودي، على مدى ثلاثة أيام وحتى 21 من نوفمبر الجاري، في الرياض.

كرتنا ثقافتنا

وتأتي مشاركة الهيئة في المؤتمر امتداداً لجهودها في تطوير الأداء المهني في القطاع الصحي السعودي، الذي يدعم مسارات الصحة الرقمية لتنمية الجدارات البشرية في مجال المعلوماتية الصحية، ويضمن تقديم الحلول الرقمية والتقنية التي تسهم في تحقيق مستهدفات التحول الصحي.

وقدم جناح الهيئة لزوّاره في المعرض المصاحب للمؤتمر، تجربة أكثر من 10,000 ممارس صحي في مسارات الصحة الرقمية، وشرحاً عن دور الهيئة في تنمية الكفاءات الوطنية، حيث خرّجت الهيئة أكثر من 800 فني ترميز طبي خلال العامين الماضيين، كما أبرز ممثلو الجناح برامج الهيئة في التطوير المهني الإلكتروني، والتي قدمت أكثر من مليون دقيقة تعليمية.

واستعرض الجناح منجزات الهيئة وإسهاماتها في تحسين الرعاية الصحية وسلامة المرضى، حيث تسجل الهيئة أكثر من 500 ألف ممارس صحي مؤهل للممارسة المهنية، وتعتمد أكثر من 160 برنامجاً تدريبياً في أكثر من 700 مركز تدريبي معتمد ضمن برامجها للدراسات العليا الصحية، فيما بلغ عدد المتدربين في برامج الدراسات العليا الصحية أكثر من 18 ألف متدرب، كما خرجت 22 دفعة من برامج الدراسات العليا، اشتملت على أكثر من 15 ألف خريج.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy