كتاب السلام
جاسم
займ срочно

على هامش “حوار المنامة 2022”.. وزير الداخلية يلتقي وفدا برلمانيا بريطانيا

 

كرتنا ثقافتنا
المنامة – جمال الياقوت:

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، وفدا برلمانيا بريطانيا ، برئاسة البارون نيكولاس سوامز عضو مجلس اللوردات، بحضور  الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام و الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأمن السيبراني.

وفي بداية اللقاء ، رحب معالي الوزير ، بزيارة الوفد البرلماني البريطاني للمشاركة في “حوار المنامة 2022” والذي يعتبر منصة دولية رفيعة ، تبحث الرؤى حيال القضايا الإقليمية والدولية والتحديات الأمنية ، في إطار تعزيز العمل المشترك لترسيخ الأمن الإقليمي والسلام العالمي.

وأكد معالي وزير الداخلية أن مملكة البحرين، ماضية في نهجها الحضاري القائم على التعايش والتسامح والحريات الدينية والاحترام المتبادل ، في ظل دولة القانون والعدالة ، انطلاقا من رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم ، حفظه الله ورعاه ، مشيدا معاليه بالعلاقات التاريخية التي تجمع مملكة البحرين والمملكة المتحدة والممتدة لما يزيد عن مائتي عام.

وأطلع معالي الوزير ، الوفد البرلماني البريطاني ، على جهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن وتأمين السلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين، منوها إلى الاستمرار في تطوير الأداء الأمني والاحترافي لشرطة البحرين من خلال أعمال التدريب واستخدام التقنيات الحديثة في تقديم الخدمات الأمنية.

كما تناول معالي الوزير ، برامج الشراكة المجتمعية ودورها في تحقيق الأمن المجتمعي ، لافتا إلى الإنجازات التي تحققت في مجال العقوبات البديلة ، ومؤكدا على دور هذه البرامج والمبادرات في تعزيز حقوق الإنسان.

وتم خلال اللقاء ، استعراض العلاقات الوثيقة بين البلدين الصديقين وبحث عدد من الموضوعات التي تسهم في دعمها وتطويرها ، بما يحقق المصالح المشتركة.

حضر اللقاء ، نائب رئيس الأمن العام ومدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy