إجتماعيه

“تراحم” و “كفو” توقعان مذكرة تفاهم للتعاون المشترك

 

الرياض – واس :
وقعت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” مع جمعية كفو للتوظيف والتأهيل “كفو” مذكرة تفاهم للعمل المشترك على الدعم التشغيلي لمشروع “تتمة” ، وذلك في مدينة الرياض.
وشهد توقيع مذكرة التفاهم الأمين العام للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم ” / صقر بن محمد القرني ، ورئيس مجلس الإدارة لجمعية كفو للتوظيف والتأهيل / هدى بنت سعد الروشيد.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين وبحث فرص وأطر التعاون في الجوانب التنظيمية والإدارية واللوجستية لمشروع “تتمة” ، بهدف التوسع في المشروع وشمولية الدعم لكافة مستفيدي اللجنة في جميع مناطق المملكة.
من جانبه أوضح الأمين العام / صقر بن محمد القرني أن هذه الاتفاقيات، تأتي في إطار التأهيل والتمكين المجتمعي لمستفيدي اللجنة ، وتعزيز فرص الاستفادة من توفير فرص العمل لهم؛ ليكونوا أفرادًا فاعلين في المجتمع ، والإسهام في تكوين مجتمع متراحم.
كما أعربت رئيسة مجلس إدارة جمعية ” كفو ” للتوظيف عن سعادتها بتوقيع الاتفاقية؛ لما يصب في مصلحة المستفيدات وأسرهن ورفع جودة حياتهن ؛ وذلك بتمكينهن وتأهيلهن لسوق العمل .
يذكر أن هذه المذكرة تُسهم في دعم أعمال اللجنة وتحقيق رسالتها الإنسانية من خلال لجانها المنتشرة في 15 منطقة وخدماتها المقدمة التي تزيد عن 23 خدمة وفق مسارات الرعاية والعناية و التمكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى