عقارات

“إعمار” تدعو المستثمرين للاستثمار في وحدات فيرمونت مكة

 جدة – سويفت نيوز:

Emaar Residences at the Fairmont Makkah interior 2 Emaar Residences at the Fairmont Makkahتقدم “إعمار الشرق الأوسط”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، فرصة للاستمتاع بحياة هانئة ضمن “إعمار رزيدنسز في فيرمونت مكة”، الشقق الفندقية الفاخرة المؤثثة بالكامل وذات الخدمات المتكاملة والواقعة على مسافة قريبة من المسجد الحرام  والكعبة المشرفة .

تتميز شقق “إعمار رزيدنسز في فيرمونت مكة” بتصاميمها الراقية وخدماتها الفائقة، وهي مجهزة بشكل كامل للإقامة الفورية، وقد انتقل فعلياً عدد من المقيمين للعيش في مسكنهم الجديد، الذي يتميز بإطلالات رائعة على الكعبة المشرفة وساحة الحرم المكي ومدينة مكة المكرمة.

وتقع الشقق السّكنية بين الطابقين 30 و41 ضمن “برج ساعة مكة”، أحد أعلى الأبراج الفندقية في العالم بارتفاع 601 متر، وهو يضم ساعة يبلغ قطرها 40 متراً تفوق حجم ساعة بيج بين بلندن بخمسة أضعاف.

وفي هذا الشأن قال متحدث باسم “إعمار الشرق الأوسط”: “لايزال هناك بعض الشقق الشاغرة ضمن وحدات ’إعمار رزيدنسز في فيرمونت مكة‘ السكنية، وهي مؤثثة بالكامل لاستقبال المقيمين الراغبين بالسكن في منزل مطل على الكعبة المشرفة و الحرم المكي. وإضافة إلى خدمات الضيافة الراقية التي يقدمها فندق ’فيرمونت‘، يمكن للمستثمرين الاستفادة من برنامج  التأجير الخاص لوحداتهم السكنية عن طريق إدارة فندق فيرمونت” .

ويمكن للسكان  الاستفادة من المرافق العديدة التي يضمها البرج، فضلاً عن توفر مصاعد ، و ردهة استقبال،  وصالات خاصة للسكان و الزاور في “إعمار رزيدنسز في فيرمونت مكة”. وتعتبر القاعات وجهة مثالية لعقد اجتماعات العمل واللقاءات مع إمكانية طلب الطعام والمشروبات من المقاهي الموجودة في الفندق. ويمكن لسكان وحدات المشروع الاستفادة من جميع مرافق مجمع “أبراج البيت” بما فيها من مركز أعمال مجهّز بأحدث المعدّات، وغرف للصلاة، ومركز للتسوق يضم أكثر من 4 آلاف متجراً بينها الكثير من العلامات التجارية العالمية، ومقهى داخلي يقدم المشروبات الباردة والساخنة وتشكيلة من الوجبات الخفيفة، فضلاً عن مرافق الاستجمام مثل مركز اللياقة البدنية، النادي الصحي، و مركز رعاية الأطفال لتوفير خيارات عصرية متنوعة للسكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى