سياسة

كيا تمنح 1000 مشجع من عشاق كرة القدم فرصة الذهاب لمشاهدة كأس العالم في قطر

 دبي – سويفت نيوز:

إنطلاقاً من موقعها كراعي رسمي للسيارات في كأس العالم FIFA  قطر 2022 ، أطلقت كيا، حملة هي الأكبر من نوعها تتضمن مكافآت وجوائز وهدايا مميزة لمشجعي وعشاق كرة القدم حول العالم. 

 ففي إطار سلسلة من المسابقات والأنشطة التي انطلقت على وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الفترة التي تسبق الحدث العالمي المرتقب، سيتم منح حوالي 1000 مشجع من عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم، فرصة المشاركة وحضور حدث كأس العالم FIFA  قطر 2022. وتشمل هذه الفرصة، تجربة فاخرة ستتوفر للمشجعين المختارين داخل ملاعب كأس العالم، حيث يمكنهم مشاهدة المباريات من المقاعد الأمامية المتميزة. 

 كما ستتاح الفرصة أمام المشجعين الفائزين، بالإضافة إلى مشاهدة المباريات عن قرب، تجربة “مهرجان عشاق فيفا” FIFA Fan Festival™، الذي يتضمن عروض حية للمباريات وأنشطلة وفعاليات ترفيهية متواصلة  بالإضافة إلى الأنشطة الخاصة بلعبة كرة القدم المسلية، في بيئة ملائمة لجميع أفراد العائلة. 

 وانطلاقاً من كونها الراعي الرسمي للسيارات في كأس العالم FIFA  قطر 2022، ستوفر كيا أسطولاً من المركبات يتألف من 297 سيارة، لاستخدامه خلال الحدث الكروي، بهدف تسهيل التنقل الآمن والمريح للاعبين والحكام وكبار الشخصيات وفريق العمل، وتشمل المركبات “كيا تيلورايد”، و “كيا سيورنتو”، و “كيا سبورتاج”، و “كيا كرنفال”، بالإضافة إلى انضمام 80 سيارة من أكثر طرز كيا الصديقة للبيئة، تشمل سيارة كيا “إي في 6 جي تي لاين”، وسيارة “كيا سورينتو الكهربائية الهجينة PHEV“، وسيارة “كيا نيرو الهجينة القابلة للشحن “PHEV، إلى جانب 70 حافلة للهدف نفسه. وتشكل هذه الخطوة،  قيام كيا لأول مرة في تاريخها، باستخدام وتشغيل سيارات صديقة للبيئة في حدث FIFA. 

 ومنذ العام 2007، كانت كيا الشريك الرسمي للسيارات لـ FIFA، حيث تقوم بتوفير المركبات من تشكيلة طرزها الواسعة النطاق لأحداث وأنشطة FIFA. هذا إلى جانب الأنشطة التسويقية المتنوعة وإعلانات A-board في ملاعب كأس العالم، الأمر الذي ساهم في تعزيز مكانتها كعلامة تجارية رائدة.   

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى