Search

الدوحه تشهد اتفاقية التوأمة بين سعودي موتورز وقطري موتورز

الدوحه – محمود شحاته:
_R7B9859 _R7B9875 _R7B9911 _R7B9919 _R7B9923 _R7B9965 _R7B9967شهدت الدوحه أمس توقيع اتفاق التوأمه بين مجلتي سعودي موتورز ومجلة قطري موتورز حيث قام الدكتور جاسم الياقوت رئيس التحرير بتوقيع العقد مع الاستاذ حمد عبد الله البوهندي رئيس مجلس ادارة شركة بروفيشنال كرييتورز.
وقد أعرب الجانبان عن سعادتهما بانجاز هذه التوأمه التي تعكس رغبة مشتركة بين الجانبين في تطوير الاعلام المتخصص الذي يلقى اقبالا من المتلقى حاليا في المنطقة.
وأوضح الدكتور جاسم الياقوت أن التوأمة بدأت بسعودي موتورز وقطري موتورز وستمتد الى باقي المجلات المتخصصة التي نصدرها في عدد المجالات مثل البورصة والاقتصاد في المجال الاقتصادي وموبايل ترند في مجال تقنية المعلومات بما يعود بالفائدة على المتلقى في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية.
من جانبه أعرب الاستاذ حمد عبد الله البوهندي رئيس مجاس إدارة بروفيشنال كرييتورز عن سعادته بتوقيع التوأمه التي كانت اولها نتائجها الملموسه إصدار مجلة قطري موتورز أول مجلة متخصصه في عالم السيارات والمحركات.
وأضاف ان اصدار قطري موتورز يعد انطلاقه جديدة في عالم الاعلام المتخصص في دولة قطر ليكمل منظومة مطبوعات شركة بروفيشنال كرييتورز وهي”مجلة البحرية” – حماه الوطن – سكراتش.
وأشار الى أن هذه التوأمه ستعزز مزيدا من التعاون في العديد من مجالات الاعلام المتخصص لرفع الوعي لدى المتلقى في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *