رياضة

الأمير سعود بن معتصم يحقق برونزية السباق الرئيسي للكارتنج ويعبر عن فخره واعتزازه بالوصول لمنصة التتويج

الرياض – عبدالله الينبعاوي:

اختتم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن معتصم بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بطل تحدي بورشه في الشرق الأوسط مشاركته في منافسات الكارتنج ضمن دورة الألعاب السعودية 2022.

وأقيم امس السبت السباق الرئيسي ضمن دورة الألعاب السعودية في ميدان ديراب بمشاركة 16 سائقاً وتمكّن سموه من إنهاء المسابقة في المركز الثالث بمجموع 126 نقطة وبفارق 20 نقطة فقط عن صاحب المركز الأول.

وتوّج صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الفائزين على منصة التتويج بعد السباق.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن معتصم آل سعود عن فخره بالوصول إلى منصة التتويج في هذا الحدث الرياضي الكبير، مشيراً سموه إلى أن الهدف الأساسي من المشاركة كان الوصول لمنصة التتويج، فالألعاب السعودية هي أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة، ومن دواعي الفخر والاعتزاز أن يتم تسجيل اسمي ضمن الفائزين في النسخة الأولى للدورة.

وحول السباق، لفت سموه إلى تعرضه إلى مشاكل ميكانيكية مع بداية الجولة التأهيلية  مما أخره في الترتيب لينطلق في السباق الأول من المركز الرابع عشر وبعدها أنهاه في المركز العاشر. وأشار سموه إلى أنه تمكّن من إنهاء السباق الثاني في المركز الثالث، ثم واصل تقدمه في السباق الثالث الذي أنهاه ثانياً، كما تمكن من إنهاء السباق الأخير في المركز الثاني أيضاً، ليحصد 126 نقطة منحته المركز الثالث في الترتيب العام للمسابقة.

وقال سموه: “العودة من المركز الأخير وإنهاء المسابقة في المركز الثالث يعد إنجازاً كبيراً في ظل المنافسة الكبيرة من جميع المشاركين. فبعد المشاكل الميكانيكية التي تعرضت لها في بداية السباق، تمكنت من العودة مجدداً إلى المنافسة على المراكز الأولى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى