سيارات

أوتوستار تستبق شهر رمضان المبارك بعروضٍ متميزة على السيارات

الرياض – محمد الجندي:
فرع أوتوستارأطلقت شركة السيارات العمومية “أوتوستار”، عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، حملة تسويق جديدة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، تحت شعار “طل الخير بقربك يا رمضان”تقدم من خلالها إمكانية استرجاع 12.000 ريال من قيمة السيارة بعد البيع.
العرض الجديد،الذي يستمر حتى17يوليو القادم، يوفر تمويلاً حتى 60 شهراً، ويشمل موديلات العام 2015م من سياراتنيسان سينترا،وكيا أوبتيما،وكيا كارنز،و هوندا اكورد،و تويوتا ياريس،و نيسان نفارا، وعلى نيسان صني. وسيحصل العملاء المستفيدين من العرض على هدايا قيمة عند الشراء.
وقد أوضحت إدارةشركة “أوتوستار” أن العرض يشمل المبيعات عن طريق كافة البنوك وشركات التمويل في المملكة، ويغطي المبيعات المباشرة النقدية. مشيراً إلى أن المبلغ المرتجع لكل سيارة مشمولة بالحملة سيخصم مباشرة من سعرهافي حالة البيع النقديأو في حالة البيع لشركات التمويل،وسيخصم المبلغ من سعر الاحتساب أو تقدم كدفعة أولى “.
وتعد “أوتوستار” أكبر سلسلة متاجر لبيع السيارات في المملكة، وهيالأسرع نمواً بين شركات بيع السيارات في السوق المحلي، وتتميز بعروضها الفريدة والمبتكرة الغير مسبوقة، والتي استطاعت من خلالها تجاوز توقعات وتطلعات عملائها.وتتميز “أوتوستار” بعلاقاتها الناجحة مع شركائهامن الوكلاء والموزعين والعملاء، والتي تقوم على الثقة والقيم وتقديم الخدمات المتفوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى