“آيكونيا ون 7” لعشاق الألعاب

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي – هشام رفعت:Acer - Iconia One7-Tablet

كشفت شركة «أيسر» اليوم عن الكومبيوتر اللوحي الجديد “آيكونيا ون 7” Iconia One 7 خلال الحفل الخاص الذي نظمته الشركة لإطلاق هذا المنتج تحت عنوان “لمسة التواصل الإضافية” في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. ويتميز الجهاز الجديد بطواعية منقطعة النظير أثناء الحمل، وهو مجهز بشاشة عرض قياس 7 بوصة، ومعالج IntelInside®، ويعد الخيار المثالي للراغبين بقضاء أوقات ممتعة، وللباحثين عن جهاز بتصميم فاخر وخيارات متنوعة من الألوان الرائعة.

 كما يتوفر الجهاز بأسعار تناسب الجميع وتجعل منه نقطة استقطاب للعائلات والأطفال ومستخدمي الكومبيوترات اللوحية لأول مرة، وللأشخاص ذوي الميزانية المحدودة.

صور أقرب للحياة الواقعية

يتم عرض الألعاب ومقاطع الفيديو بانسيابية كاملة على شاشة جهاز “آيكونيا ون 7″، ويعود الفضل بذلك إلى المعالج المميز Intel® Atom™ Z2560، بالإضافة إلى شاشة عرض عالية الوضوح قياس 7 بوصة ومزودة بتقنية الإضاءة الخلفية LED وبتقنية العرض الرائدة IPS التي تصل دقة العرض فيها إلى 800 × 1280 بكسل، ما يضمن عرض مشاهد الألعاب والمواقع الإلكترونية والكتب الإلكترونية بوضوح وبواقعية تنبض بالحياة. أما نسبة التباين العرض فتصل إلى 16:10 وتعد مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو، وبإمكان المستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة تصل مدتها إلى 7 ساعات بفضل عمر البطارية الطويل عند عرض مقاطع الفيديو بدقة 720 بكسل، ويعمل الجهاز على نظام التشغيل أندرويد 4.2 (Jelly Bean)، وهو قابل للتحديث ليعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.4 (Kit Kat).

تصميم رائع ومتميز

يتوفر الجهاز “آيكونيا ون 7” من أيسر ضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من الألوان، كما أن الغلاف الخلفي للجهاز يعكس بنية هندسية متطورة تؤمن له مظهراً وملمساً متميزاً ورائعاً، فضلاً عن كونه يتمتع بخصائص مضادة للانزلاق. وبالإضافة إلى ما سبق، فإن رقة الجهاز لا تؤمن له الطابع العصري والأنيق فحسب، ولكنها أيضاً تسهل تجربة استخدامه أثناء الحركة بيد واحدة فقط، وتبلغ سماكة الجهاز 8.9 ملم فقط، وهو خفيف الوزن وسهل الحمل ليوفر متعة لا مثيل لها عند الاستخدام والمشاركة.

كما أن الكمبيوتر اللوحي “آيكونيا ون 7” مجهز بكاميرا أمامية وأخرى خلفية لالتقاط صور أجمل اللحظات، وبمكبرات صوت توفر تجربة صوتية نقية خالية من التشويش. ويذكر بأن الجهاز “آيكونيا ون 7” مجهز بمنافذ خاصة لبطاقات الذاكرة من نوع ™MicroSD التي تسمح بزيادة سعة التخزين لاستيعاب المزيد من المحتوى ولتسهيل عمليات المشاركة، وللحصول على المزيد من السعة التخزينية يمكن للمستخدمين الاستفادة من تطبيق ™AcerCloud للتمتع بتجربة مشاركة مرنة لمقاطع الفيديو والصور والموسيقى والمستندات عبر مختلف أنواع الأجهزة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy