موبايلات

مايكروسوفت تحاول المنافسة بلوميا 540 ذو الشريحة المزدوجة

جدة- سويفت نيوز:

image007أعلنت شركة أجهزة مايكروسوفت عن طرح لوميا 540 بالشريحة المزدوجة في سوق المملكة العربية السعودية بسعر 499 ريال سعودي.

وسيتوافر هاتف لوميا 540 بالشريحة المزدوجة في السلطنة بسعر 549 ريال سعودي فقط مع شاشة حماية مجانية، عصا السيلفي وغطاء خلفي وعروض تطبيقات حصرية. ويحظى المستخدم أيضاً باشتراك مجاني وغير محدود لشه واحد إلى الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على تطبيق icflix وانتساب مجاني لشهر واحد على تطبيق gaana.

يضمّ الهاتف أحدث ابتكارات نظام Windows Phone 8.1 ويتميّز بشاشة بالتعريف العالي قياس 5 بوصات وبتفاصيل تصميمية متقنة. ويساعد الهاتف المستخدم على العمل أثناء التنقّل بفضل خدمات مايكروسوفت على غرار Skype وOffice المدمجة بالهاتف. ويتفوّق الهاتف أيضاً على بعض الهواتف المتحركة الأخرى، فيلتقط صوراً ذاتية بزاوية واسعة، بفضل الكاميرا الأمامية بدقّة 5 ميغابيكسل.

ويستطيع هاتف لوميا 540 تحديث نظام تشغيله إلى نظام Windows 10، عند توافر هذه الخدمة في وقت لاحق من العام الجاري.

في هذا الصدد، قال وائل جاد، مدير عام أجهزة مايكروسوفت في المملكة: “يعتبر هاتف لوميا 540 بالشريحة المزدوجة دليلاً على شغفنا بإنتاج الهواتف، ويتجلى هذا الشغف في كامل مجموعة لوميا وسيستمرّ بروزه في أجهزتنا المستقبلية. ومع الهاتف الجديد تمكنا من تقديم هاتف يتميز بتصميمه وقدراته التكنولوجية ويوفر في الوقت عينه التسلية بسعر قريب إلى المتناول.”

يضمّ هاتف لوميا 540 شاشة كبيرة بالتعريف العالي قياس 5 بوصات وكاميرا الخلفية بدقّة 8 ميغابيكسل بتفاصيل غنية بمساعدة وامض LED. يعمل هاتف لوميا 540 بمعالج Qualcomm Snapdragon الذي يشمل وحدة معالجة مركزية رباعية النواة بسرعة 1.2 جيغاهرتز، مع ذاكرة RAM سعة 1 جيغابايت، وذاكرة مدمجة سعة 8 جيغابايت. سيتوافر بأربعة ألوان هي الأزرق والبرتقالي والأبيض والأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى