سيارات

نيسان جوك 2015 تنطلق بتصميمها العصري والرياضي عبر معارض”العيسى للسيارات” الجديدة في السعودية

الرياض- محمد الجندي:

صورة من التدشينأطلقت شركة العيسى للسيارات، عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، والوكيل الرسميلسيارات نيسان في المملكة،سيارة الكروس اوفر نيسان جوك 2015في نسختها الجديدة. ودشنت الشركة انطلاقة “جوك”الأولى لهذا العام من مدينة الرياض في يوم الأربعاء الماضي 3 يونيو عبر معرضها بالدائري الشمالي مخرج 4.وستدشن الشركة انطلاقة جوك 2015 من مدينة جدة في الثامن من يونيو الحالي في معرضها بشارع فلسطين، وبعدها يتم تدشين جوك عبر فرع سيهات في الدمام في الحادي عشر من يونيو الحالي.
ويصاحب إطلاق نيسان جوك الجديدة، الافتتاح الرسمي لثلاث معارض جديدة للعيسى للسيارات والذي يعتبر الحدث الفريد من نوعه الذي يلقي الضوء على تطلعات وطموحات شركة نيسان والعيسى للسيارات في المدن الثلاث الكبرى الرياض وجدة والدمام،والتي تضاف إلى شبكة مراكز الخدمة والمبيعات التي تضم 24 فرعٍ تنتشر في مختلف مناطق المملكة .
وكشفتالعيسى للسياراتخلال حفل التدشين أن الطراز الجديد من سيارة نيسان جوك 2015 تم تصميمه بمواصفات غاية في الجودة والإتقان،بمحرك تيربو قوة 190 حصان وبسعة وقود 1,6 لتر، وهي من سيارات الدفع الثنائي التي تمتاز بتقنية التغيير المستمر XTRONIC CVTمع وضعية نقل الحركة يدوياً ( 6MT) . وبلمسة زر عبر المفتاح الذكي تتحرك جوك الجديدة، وتنطلق مع أحلام صاحبها بعجلات رياضية مصنوعة من سبائك ألمنيوم قياس ١٧ بوصة،وفي الداخل تحيط بالسائق وسائد هوائية أمامية وجانبيةوشاشة ملاحة ونظام Nconnectوبالاضافة الىمقاعد من الجلد.
وقال الأستاذ عصام المجلد الرئيس التنفيذي لشركة العيسى للسيارات، ان العيسى للسيارات تطمح من خلال اطلاق سيارتها الجديدة التي وصلت بالفعل للأسواق السعودية،الى زيادةمبيعات الأفراد منكافة شرائح المجتمع وخاصة مبيعات فئة الشباب على سيارات نيسان جوك 2015.
وأضاف المجلد ان العيسى للسيارات ستقدم عبر فروعها المنتشرة في المملكة سيارتها الكروس اوفر نيسان جوك 2015 الجديدة، بتصميمهاالعصري الفريد الذي يفوق تطلعات العملاء ويجذب الشباب بمظهر “جوك” الأخاذ الذي يحملك على النظر إليها مراراً وتكراراً، فمؤشرات الانعطاف الجانبية تمتاز بتصميم فريد يطل بشراسة من مقدمة السيارة المنحوتة بإتقان. أما المصابيح الأمامية المزدوجة فقد استوحيت من سيارات السباق لتضفي المزيد من التميز على مظهر جوك.
من جهته، اضاف السيد عبدالاله الوزني مدير عام الاتصال والتسويق في نيسان العربية السعودية “حققت جوكنجاحاًكبيراًمنذإطلاقهاالأول بسبب شخصيتها المتفردة، وستستمر بإذن الله في مسيرةتألقها. وأضاف “سيارة جوك قادرةعلىتوفيرمتعةقيادةمتقدمةكالتيتقدمهاالسياراتالرياضية ذات التجاوب السريع،بالإضافة الى مقصورةرحبة تم تعديلهالزيادةالمساحةالداخلية بمستوياتراحةعاليةووضعية جلوسمرتفعة. وعلى الرغم من التعديلات التي شهدتها سيارة جوك الجديدة،إلا أنها لاتزال تعكس شخصيتها التي طالما إشتهرتبها”.
وتجمع “جوك” بين مظهر سيارات الكوبيه والمزايا العملية لسيارات الهاتش باك، الأمر الذي يعطيك أفضل ما في النوعين من هذه السيارات. مقابض الأبواب الخلفية مصممة بإتقان عال يتماشى مع السيارة نفسها لتبقى هذه المقابض غير مرئية، وهذا يمنح جوك مظهراً رياضياً رشيقاً يحاكي سيارات الكوبيه.
أما اللمسات الرياضية فتبدو واضحة في كل قوس وانحناء في جوك. والمصابيح الخلفية المستوحاة من 370Z تعزز المظهر الرياضي للسيارة بالأسلوب الأمثل الذي يجمع بين اللمسات الجمالية والمزايا العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى