باتشي تصدر كتالوج رمضان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة – سويفت نيوز:

بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك وعيد الفطر لهذا العام ، قامت شركة ” باتشي ” الرائده في صناعة الشوكولا باصدار كتالوج رمضان 1435 , والذي يحتوي على ألوان عصريه تتميز بها باتشي من عام الى اخر .

يشمل الكتالوج مجموعة رمضان  1435و التي تتميز بلمسات عصريه تمتزج  فيها اشكال الزخرفه العربيه مع ألوان الموضة ممزوجه بتصاميم رائعه ، منها الأصفر مع النحاسي او المشمشي مع الفضي . كما يحاكي الكتالوج جميع الشركات والبنوك والفنادق بتقديم مجموعه رائعه من الهدايا ليتركوا انطباعا مميزاً لدى عملائهم  ومنسوبيهم .

ولعشاق التفرد احتوى الكتالوج على تشكيله الاصدار المحدود حيث تروي كل قطعه من هذه المجموعه اسطوره تتناغم فيها سحر التقاليد مع جوهر الضيافه الشرقيه وجمال التراث العربي.

وأوضح كلا من المديرالعام السيد زاهد نوري والمديرالتنفيذي السيد ايهاب يمق ان الغايه من هذا الكتالوج السنوي والذي يحتوي على اكثر من مئة هديه من مختلف الاسعار والاحجام  لغرض التسهيل على زبائنهم اختيار الهدايا بطريقه راقيه وسهله وبتكلفه اقل وتشجعهم في التعبير عن محبتهم لعملائهم وشركائهم ومنسوبيهم في هذا الشهر الفضيل .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy