جاك والسيارات
كتاب السلام
جاسم
займ срочно

المجدوعي شانجان تعلن عن وصولUNI-V  إلى معارضها في السعودية

سيارة UNI-V الجديدة تكشف عن نفسها عبر مظهر رياضي سماته القوة والجراءة

 

جدة – سويفت نيوز:

أعلنت شركة المجدوعي للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن وصول أول سيارة سيدان من سلسلة UNI، ليكون عشاق سيارات شانجان على موعد مع فخامة جديدة في عالم القيادة المثيرة.

معرض الرياض

وتمثل شانجان UNI-V حقبة جديدة لواحدة من طرازات العلامة التجارية المثيرة والتي نتقل هوية شانجان إلى مستوى جديد مع الاحتفاء بشخصيتها القوية، فمن حيث التصميم الخارجي فإن سيارة UNI-V الجديدة تكشف عن نفسها عبر مظهر رياضي سماته القوة والجراءة، حيث تتجلى معالمه من خلال التصميم اللافت الذي يرتقي بالواجهتين الأمامية والخلفية، إلى أبعاد أكثر جمالاً بسقف بانورامي يعطي مظهرًا أنيقًا بلمسة مميزة من شخصية شانجان كذلك المقابض المخفية والتي تقلل من مقاومة الرياح، إذ تظهر للخارج عند الإقتراب من المركبة.

ولإبراز القيادة في مظهر قوي وأداء هادر، فقد زودت السيارة بمحرك من الجيل الجديد يولد قوة مقدارها 185 حصان بعزم دوران يصل إلى 300 نيوتن/متر، في حين يكشف تصميمها الداخلي عن لمسات عصرية أنيقة إذ تظهر السيارة بداخلية أنيقة تعتمد على 4 مقاعد من الجلد الفاخر بلون (الموكا) بحياكة مميزة مع خاصية التحكم بوضعيات كرسي السائق بستة إتجاهات والتحكم بوضعية كرسي الراكب بأربعة اتجاهات، كما يتميز طراز UNI-V بشاشة معلومات ثلاثية متصلة ذو تصميم جديد وذكي، مع تحكم بالإضاءة الخلفية التكيفية مما يوفر حماية قصوى للعين.

كذلك زود هذا طراز UNI-V المميز ببعض وسائل الأمن والسلامة ومن أبرزها 6 وسائد هوائية أمامية وجانبية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD، وخاصية التوازن الإلكتروني ESP، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، حساسات أمامية وخلفية، وكاميرا تسجيل بنظام رؤية محيطية 360 درجة.

كما زودت السيارة أيضاً بمجموعة من التجهيزات والكماليات كمثبت متكيف للسرعة، ومصابيح أمامية LED، نظام تشغيل محرك السيارة عن بعد، نظام الأوامر الصوتية، أبل كار بلاي، كذلك نظام ترفيهي كالبلوتوث، وغيرها من المميزات الأخرى .

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy