موبايلات

فيرجن موبايل تستثمر الانترنت لخدمة المشتركين

الرياض- محمد الجندي:

Virgin Mobile KSA logoأطلقت فيرجن موبايل خدمة ذاتية مبتكرة على موقعها الإلكتروني، بحيث تمكّن مشتركيها من إدارة حساباتهم بأنفسهم، في أي وقت يختارونه.

تتيح الخدمة الذاتية المعروفة ﺒ”حسابي” على موقع www.virginmobile.saللمشتركين التحكّم بالخدمات المقدمة لهم، بما في ذلك متابعة وتغييرباقات الانترنت والرسائل النصية والمكالمات.

كذلك، ابتكرت فيرجن موبايل مقطع فيديو تعليمي لإطلاع المشتركين على طريقة استخدام الخدمة الذاتية الجديدة. يمكن مشاهدة مقطع الفيديو على صفحة اليوتيوب الخاصة بشركة فيرجن موبايل:www.youtube.com/virginmobileksa

تتوفر الخدمة لجميع عملاءالخطوط المسبقةالدفع والمفوترة على حد سواء.

يستطيع المشتركون الاطلاع على استخدامهم السابق والتأكد من رصيدهم الحالي.كمايمكن لهمإعادة شحن الخط أو تسديد الفاتورة من خلال الإنترنت.

علاوة على ذلك، بإمكانهم رفع الحد الإئتماني للرصيد وتغيير باقتهم الحالية.كما تمكّنهم خدمة “حسابي” من التعرف على مزايا حساباتهم على البوابة الإلكترونية الجديدة للخدمة الذاتية، بحيث تبدأ هذه المزايا من التأكد من تاريخ انتهاء صلاحية الاشتراكات وإصدار الفاتورة.

من ناحية أخرى، تتيح خدمة”حسابي” للمشتركين تغيير حساباتهم من مسبقة الدفع إلى المفوترة. كما تتيح الخدمةللمشتركين طلب شريحة جديدة أو الانتقال إلى خدمة “التجوال” في حال السفر خارج المملكة.

انطلقت فيرجن موبايل كأول مشغل شبكة جوال افتراضية في المملكة العربية السعودية في أواخر العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى