سيارات

الحجيلان أميناً عاماً لاتحاد السيارات السعودي

الرياض ــ محمد الجندي:6W7X5083

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية قراراً بتعيين نايف بن إبراهيم الحجيلان أميناً عام للاتحاد وعضواً لمجلس الإدارة.

 وجاء تعيين سموه للحجيلان نظير مايحمله من سجل مشرف في رياضة السيارات والدراجات النارية, كما أن له إسهامات متواصلة في خدمة رياضة السيارات من خلال دعمه المتواصل للشباب السعودي في مختلف السباقات.

ويعتبر الحجيلان الحاصل على شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة نيوهيفن الأمريكية من الفاعلين في دور المسؤولية الإجتماعيه والمتعاونين مع الجمعيات الخيرية في ذات المجال .

في المقابل بارك الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية هذا التعيين, مقدماً شكره لسمو رئيس الاتحاد علي العمل المبذول في سبيل تطوير ورقي رياضة السيارات والدراجات النارية في السعودية.

من جانبه قدّم الأمين العام نايف الحجيلان شكره وتقديره لسمو رئيس الاتحاد بالثقة الكريمة داعياً الله عزوجل أن يوفقه في هذه المهمة وأن يكون عند حسن الظن فيه.

 وأضاف: ماهذا المنصب إلا تكليف لعمل قادم, نسعى من خلاله إلى تطوير الرياضة وجعلها مواكبه للعالمية ومتواجدة في العديد من المحافل الدولية.

مشيراً إلى أن عمله سيتواصل في دعم الشباب السعودي ومشاركتهم في السباقات, مبيّناً أن هذا المنصب تكليف وليس تشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى