الاتحاد للطيران وأليطاليا يستثمران اكسبو ميلانو 2015 لاستقطاب الإيطاليين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أبو ظبي- سويفت نيوز:

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة أليطاليا، التي تحظى بعضوية سكاي تيم، عن تضافر جهودهما من أجل دعم مبادرة “زيارة إيطاليا” السياحية لعام 2015 وذلك عبر توفير تذاكر طيران بأسعار جذابة.

تسعى المبادرة، التي أطلقت في 14 سفارة وقنصلية إيطالية في مختلف أرجاء العالم بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الإيطالي، إلى تشجيع آلاف الإيطاليين المقيمين بالخارج والمواطنين الأجانب من ذوي الأصول الإيطالية إلى زيارة إيطاليا خلال عام 2015.

ترتبط المبادرة بمعرض إكسبو ميلانو 2015، الذي تستضيفه المدينة الواقعة في شمال إيطاليا خلال الفترة ما بين 1 مايو إلى 31 أكتوبر 2015.

وعقّب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: “تمثل إيطاليا سوقاً حيوياً بالنسبة للاتحاد للطيران وتعتبر مبادرة “زيارة إيطاليا” حملة مثالية جديرة بالدعم والمشاركة.”

وأضاف قائلاً: “نتطلع إلى تعزيز الصلة بين الجاليات الإيطالية المقيمة في أستراليا وأسيا ومنطقة الخليج العربي عبر مركز العمليات التشغيلية في أبوظبي وزيادة ترابطهم بالأهل والأصدقاء وشركاء الأعمال في إيطاليا.”

وتابع بيتر: “في إطار المبادرة، تقدم الاتحاد للطيران تذاكر طيران بأسعار جذابة لدى السفر إلى إيطاليا، بما يجعل السفر إلى إيطاليا فرصة لا تعوض بالنسبة للجاليات الإيطالية والأفراد من ذوي الأصول الإيطالية، كما أنها تشكل مناسبة رائعة لزيارة معرض أكسبو ميلانو 2015.”

ومن جهته، أفاد ماركو مارتناسو، مدير التسويق لدى آليطاليا، بقوله: “لا يوجد شيء يضاهي مكانة الوطن في نفوس الإيطاليين أو من ينحدرون من أصول إيطالية. تهدف المبادرة إلى تشجيع آلاف الإيطاليين على زيارة الأهل والأصدقاء والأماكن التي طالما كانت محل عشقهم في إيطاليا.”

وأضاف قائلاً: “انطلاقاً من مكانتها الرائدة في إيطاليا، يسر أليطاليا أن تشارك في هذه المبادرة ونتطلع إلى منح الإيطاليين المقيمين في الخارج أسعاراً خاصة على شبكتنا الداخلية تعززها باقة من المزايا الأخرى ذات الصلة بعرض “تحيا إيطاليا”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy