رياضة

السد ينتزع فوزاً صعباً من الهلال .. و اليوناني دونيس متفائل

الدوحة – سويفت نيوز

السد والهلال بالدوحة
انتزع  السد القطري فوزا صعبا من نظيره  الهلال بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت الاربعاء، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أسيا .

سجل هدف المباراة  الوحيد خلفان إبراهيم خلفان في الدقيقة 29، من بداية اللقاء من كرة استلمها داخل منطقة الجزاء وسددها في الزاوية البعيدة عن الحارس مسجلا هدفا غاليا لفريق السد.

وبهذا الفوز رفع فريق السد رصيده الى 4 نقاط تصدر بها المجموعة في حين تجمد رصيد الهلال عند 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين حيث سعى كل فريق لتحقيق الفوز في اللقاء والحصول على النقاط لاسيما وأنها بين فريقين كل منهما مرشحا لبلوغ الدور الثاني من البطولة..

من جانبه  أكد اليوناني جورجيوس دونيس  مدرب الهلال أن فريقه قادر على تعويض الخسارة التي تعرض لها أمام السد القطري  ، مبدياً تفاؤله بقدرة الهلال على التأهل للدور التالي من البطولة

وقال: “خسرنا الليلة  لأننا افتقدنا التركيز وعدم التنظيم وكذلك عدم الاعتماد على الأطراف بالشكل المطلوب في معظم فترات المباريات وينتظرنا كفريق عمل كبير لتلافي الأخطاء التي أرتكبناها  ولكننا قادرون على تقديم الأفضل في قادم المواجهات”.

وأضاف:  “علينا أن نتناسى كل ما حدث في الفترة الماضية حتى نتمكن من العودة كفريق على جميع المستويات وبالأخص نفسياً ومعنوياً  من أجل تحقيق النتائج المرجوة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى