صالح السريع: جودة منتجات ذي هوم ستايلز تتنافس مع مثيلاتها العالمية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

جدة – سويفت نيوز:

Official Picture شارك “السريع – ذا هوم ستايلز” كراع ٍ ماسي  لمعرض “العروس الدولي الخامس 2014 ” الذي أقيم تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة جوهرة بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في جدة – فندق هيلتون.

وقد عرض “ذا هوم ستايلز” مجموعة من غرف النوم والمفروشات والاكسسوارات المنزلية العصرية، التي أثارت إهتمام زوار المعرض الى منصة ذا هوم ستايلز. وكانت المفاجأة السارة لزوار منصة “ذا هوم ستايلز” أنه تم تخصيص المفروشات والاكسسوارات المعروضة كجوائز للزوار الذين يسجلون السعر الاقرب لها.

وقد اعرب السيد صالح السريع، العضو المنتدب لمجموعة السريع التجارية الصناعية، عن سعادة المجموعة بالعدد الكبير من الزوار الذين زاروا جناح “ذا هوم ستايلز” بالمعرض، وإعجابهم بالمعروضات المختلفة.

وقال:” تشجع هذه المعارض المحلية الجمهور على الاطلاع على أحدث خطوط الإنتاج وتتيح له الفرصة لاختيار ما يناسبه بسهولة وبخطوات بسيطة، مما يعمق الثقة بالمنتجات الوطنية التي تضارع إنتاج أحدث المصانع العالمية”.

يذكر أن معرض “السريع – ذا هوم ستايلز” يضم  تشكيلة واسعة من الأثاث المنزلي الراقي والمفروشات والإكسسوارات العصرية والتي تناسب جميع الفئات والأذواق الشرقية والغربية.

وضمن خطط التوسع وبعد نجاح معرض جدة ، قامت مجموعة السريع مؤخرا في فتح الفرع الجديد من معارض “ذا هوم ستايلز” في المدينة المنورة، كإحدى المدن الرئيسية بالمملكة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy