خبير سياحي يدير عشرة فنادق في الإمارات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز :Michael Martin

 أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مؤخرا عن تعيين مايكل مارتين المدير العام لفندق إنتركونتيننتال دبي مارينا والمدير العام الإقليمي للإشراف على 10 فنادق في الإمارات العربية المتحدة.

في دوره الجديد، وسيقوم مارتين بافتتاح أحدث فنادق إنتركونتيننتال في دبي، وهو فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا، والذي سيتم افتتاحه في الربع الأخير من عام 2014. وسيتميز الفندق الفخم الذي يتطلع إليه الكثيرون بإطلالات مباشرة على مياه مرسى دبي كما سيحتوي على 132 غرفة و196 جناح سكني من إنتركونتيننتال، بالإضافة إلى ثمانية مطعم ومقهي بما فيهم أول مطعم للشيف جايسون آثرتون الحائز على نجمة ميشيلين في الشرق الأوسط.

و سيشرف مايكل كذلك على مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الدولة. وعلى مدار الثلاث إلى خمس سنوات القادمة، سوف تضيف مجموعة فنادق إنتركونتيننتال سبع فنادق جديدة (أكثر من 1,800 غرفة) في دولة الإمارات، وهو ما يمثل ثاني أكبر خطط المجموعة تحت الإنشاء بعد المملكة العربية السعودية.

ويمتلك مايكل أكثر من 30 عاماً من الخبرة في صناعة الضيافة، وقد قضى منهم 22 عاماً مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال. وينتقل الآن إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من الصين حيث قضى أربع سنوات كمدير عام للمنطقة في غرب جوانجدونج، ثم كمدير عام للمنطقة يشرف على عمليات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عبر ثلاث علامات تجارية في مقاطعة سيشوان. وخلال فترة عمله في الصين، قام مايكل بافتتاح فندقي كروان بلازا وكان مسئولاً عن تطوير أربع فنادق أخرى. وقد عمل مايكل قبل ذلك بكثافة في وسط لندن وعبر المملكة المتحدة في إدارة 22 فندقاً تحت علامتي هوليداي إن وكراون بلازا.

ومن جهنه قال إجناس بوينز، نائب رئيس العمليات في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأدنى وإفريقيا بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “معرفة مايكل العميقة وفهمه لعلامات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وبنيتها تجعل منه خيار لا خلاف عليه لقيادة الافتتاح الهام لفندق إنتركونتيننتال دبي مارينا والإشراف على مجموعة فنادقنا سريعة النمو في دولة الإمارات، والتي تعد سوق أساسي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال إقليميا ودوليا. وكونه قد أطلق وأدار العديد من الفنادق في كلا من الصين والمملكة المتحدة يجعلنا واثقين من قدرة مايكل على جلب منظور جديد وأفكار مشوقة لعملياتنا في هذه المنطقة من العالم.”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy