تكريم‭ ‬المراعي‭ ‬‬لدعمها تدريب وتوظيف ‬أبناء ‬جمعية‭ ‬إنسان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض- سويفت نيوز:_______ ___________ _____ ___ _______

كرم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان رئيس اللجنة التنفيذية للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام) إنسان) ، شركة المراعي ضمن رعاة وداعمي برنامج الأمير سلمان لتأهيل أبناء إنسان.

وتسلم درع التكريم نائب الرئيس التنفيذي لشركة المراعي الاستاذ عبدالله عبدالكريم خلال حفل تكريم الجهات الداعمة للجمعية ضمن فعاليات المؤتمر السعودي الثاني لرعاية الأيتام الذي أقيم بمركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بين عبد الرحمن.

تساهم المراعي في تأهيل أبناء جمعية إنسان عبر تدريبهم في قطاعات المراعي المختلفة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتوظيفهم فيما بعد داخل الشركة الأمر الذي يساهم في تحقيق أهداف الجمعية ببناء قدرات الأيتام ودمجهم داخل المجتمع السعودي.

وتقدم جمعية (إنسان) خدماتها لأكثر من 40 ألف يتيم ويتيمة وأرملة من خلال من خلال 13 فرعاً على مستوى منطقة الرياض، إضافة إلى ابتعاث أكثر من 200 يتيم ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

جدير بالذكر أن المراعي تدعم ضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية العديد من منسوبي الجمعيات الخيرية عبر التدريب والتوظيف إذ وقعت الشركة اتفاقيات مع العديد من جمعيات الرعاية الاجتماعية كجمعية رعاية السجناء والصندوق الخيري الاجتماعي وجمعية البر وجمعية الإعاقة السمعية وتشمل هذه الاتفاقيات تدريب وتوظيف المشمولين برعاية تلك الجمعيات في قطاعات وإدارات الشركة على مستوى المملكة عبر برامج التدريب الصيفي والمعهد التقني للألبان والأغذية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy