عام

تجمع الرياض الصحي الثاني يحصل على اعتماد ” التخصصات الصحية ” لمنصة التعليم الإلكتروني”

الرياض – واس:

حصل تجمع الرياض الصحي الثاني على اعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، للمنصة الإلكترونية للتعليم الإلكتروني لمدة 3 سنوات، وذلك لتحقيقه المتطلبات اللازمة للاعتماد والكفاءة ليصبح أول تجمع صحي في المملكة معتمد لإطلاق منصة إلكترونية لإقامة كافة الأنشطة التعليمية، والتدريبية للكادر الصحي والإداري.

وأوضح التجمع أن التعليم والتدريب في القطاع الصحي يعد من أبرز طرق تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، حيث يأتي هذا السبق في الحصول على اعتماد المنصة الإلكترونية لتجمع الرياض الصحي الثاني دليلاً على الاهتمام في التطوير المستمر للكادر الصحي والإداري، ويعكس مدى الاهتمام العالي بالاهتمام بالعنصر البشري للوصول لأعلى معايير الرضى لدى المستفيدين.

وبين أنه قد تم اجتياز وتحقيق هذا الاعتماد عبر استيفاء جميع المتطلبات والمعايير اللازمة، وسبق ذلك حصول التجمع على اعتماد المركز الوطني للتعليم الإلكتروني كأحد المتطلبات، حيث إنه لايمكن لأي مؤسسة صحية بإقامة أي نشاط تعليمي أو تدريبي على المنصات الإلكترونية بدون هذا الاعتماد.

وأكد التجمع أن المنصة الإلكترونية للتعليم، ستكون داعماً لجميع المؤسسات الصحية الأخرى، إيماناً من قيادات التجمع بأهمية التأهيل والتطوير المستمر للكوادر الصحية والإدارية بالقطاع الصحي؛ وتحقيقاً لأهداف وتطلعات رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى