رياضة

السعوديون يخوضون تحدي بطولة العالم للراليات الصحراوية

أبوظبي – سويفت نيوز:

1 2 3 4 5 6يسعى المتسابقون السعوديون إلى تسجيل نتائج إيجابية، عندما يخوضون صباح  الأحد تحدٍ جديد من خلال المشاركة في الجولة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي بطولة العالم للراليات الصحراوية الـFIA  (كروس كاونتري)، وسط منافسة 112 سائقاً منهم 50 يتنافسون في سباق السيارات والذي يحتفل بمرور 25 عاماً على انطلاقته.

ويسعى يزيد الراجحي وملاحه الألماني تيمو غوتشالك الحاصلان على لقب رالي حائل نيسان الدولي 2015 الأسبوع الماضي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، والاستعداد الأمثل للاستحقاقات القادمة والتي تأتي من أهمها رالي دكار العالمي 2016، وتأتي مشاركة الفريق على متن سيارتهما تويوتا هايلكس.

وفي نفس الفئة (T1) يدخل وصيف بطل العالم 2010 إبراهيم المهنا وملاحه أسامة السند في تحدٍ جديد على متن نيسان باترول، وسط منافسة 30 سائقاً من ذات الفئة، حيث يأمل المهنا إلى تحقيق مركز متقدم وتسجيل نقاط إضافية خلال مشاركته الثامنة في الرالي.

وفي فئة (T2) يدخل بطل العالم للراليات الصحراوية 2013 ووصيف العام الماضي ياسر بن سعيدان أولى مشاركاته هذا العام، وبمساعدة ملاحه الفرنسي لورينت لاتيتشر وعلى متن تويوتا برادو وبمنافسة عشرة سائقين عالميين في ذات الفئة، كما يطمح خالد الهمزاني إلى تحقيق نتيجة جيّدة، حيث تأتي مشاركته على متن نيسان باترول.

ويمتد لخمسة أيام ينطلق من مرحلة حلبة مرسى ياس وتمتد لمسافة 262 كم، والثانية مرحلة أدنوك من مدينة زايد بالمنطقة الغربية لمسافة 279 كم، والثالثة مرحلة قصر السراب بصحراء ليوا لمسافة 272 كم، والرابعة مرحلة نيسان لمسافة 258 كم، والمرحلة الأخيرة في الـ 2 إبريل المقبل لمسافة 234 كم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى