تكنولوجيا

إطلاق موقع BMW Mobi في الشرق الأوسط

الرياض – سويفت نيوز:

BMW Mobi launches in the Middle East - Image (2)

أطلقت مجموعة BMW الشرق الأوسط موقع BMW Mobi الإلكتروني نسخة مطوّرة مخصصة للأجهزة المتحرّكة وأجهزة الكمبيوتر، في خطوة منها لتلبية العدد المتنامي من الأفراد الذين يستخدمون التكنولوجيا للاطّلاع على المعلومات. ومن خلال هذا الموقع بات محبّو BMW قادرين على حمل علامتهم المفضّلة في عالم السيارات أينما ذهبوا.

ويتوافر موقع BMW Mobi باللغتين الإنجليزية والعربية، ويضمّ عدداً من الخيارات الملائمة للعملاء. فبغضّ النظر عن مكان العميل، سواء كان على الطريق، أم في المنزل، بإمكانه زيارة موقع BMW-ME.com أو m.bmw-saudiarabia.com ببضع نقرات بسيطة ومشاهدة أي سيارة BMW من منظار شامل يلفّ السيارة بأسرها، ومن الممكن أيضاً اختيار اللون والكثير من مزايا إضافية التي تناسب تفضيلاته. كذلك، يستطيع العملاء الحصول على نظرة مسبقة عن مظهر السيارة بفضل خاصّية الإطّلاع المسبق (visualizer) على BMW Mobi التي تسمح لهم بتغيير لون السيارة، والعجلات، ومواصفات التصميم.

وبفضل BMW Mobi، يمكن أيضاً الإطلاع على كل البيانات الفنية لأي سيّارة BMW، والمعلومات المتعلّقة بالتصميم، وراحة القيادة التي توفّرها، ومواصفات السلامة التي تتّسم بها. وعندما يودّ المستخدمون تجربة سيّارة BMW المفضّلة لديهم، بإمكانهم حجز موعد قيادة تجريبية من خلال هذا الموقع. ومن مواصفات BMW Mobi أيضاً أنّه يتيح لمحبّي BMW تحميل خلفيات للشاشة ونغمات حصرية.

ويبقى التزام BMW الشرق الأوسط بتوطين العلامة وتحسين خدمة العملاء من أول الأولويات في الشرق الأوسط، حيث يشكّل الناطقون باللغة العربية 60 في المئة[1] من السكان. ويحتلّ اثنان من الأسواق في الشرق الأوسط موقعاً بين أول خمسة بلدان في العالم من حيث نسبة انتشار الهواتف الذكية في السوق، فدولة الإمارات تحتّل المرتبة الأولى، إذ أنّ ثلاثة أشخاص فيها من بين أربعة، أي 74%[2]، يملكون هاتفاً ذكياً، بينما حلّت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثالثة بنسبة اختراق بلغت 73 في المئة2. والجدير بالذكر أن نسبة انتشار الإنترنت في دول مجلس الخليجي هي على الشكل التالي: الكويت 99%، البحرين وقطر 97%، الإمارات العربية المتحدة 94%[3].

 

وتعليقاً على إطلاق موقع BMW Mobi مؤخراً، قال مايكل كيلير، مدير التسويق في مجموعة BMW الشرق الأوسط: “أصبحت أجهزة الكمبيوتر والهواتف المتحرّكة مصدر المعلومات الرئيسي للكثير من الأشخاص، ولاسيّما هنا في الشرق الأوسط. وقد أدركنا هذا التغيّر في عادات المستهلك، وطرحنا موقع BMW Mobiلنتيح لعملائنا المدركين الاطلاع على المعلومات وإدخال اللمسات الشخصية على سيّاراتهم بمجرّد لمس الشاشة أو بنقرة زرّ بلغتهم الأم، ممّا يبرز جهودنا المتواصلة لنبقى رواد القطاع”.

 

موقع BMW Mobi متوافر اليوم في أنحاء الشرق الأوسط على الرابط الآتي: http://m.bmw-me.com/.

 

[1] http://www.cotf.edu/earthinfo/meast/mepeo.html

 

[2] http://www.statista.com/chart/1405/the-united-states-ranks-13th-in-smartphone-penetration/

 

[3] http://www.slideshare.net/wearesocialsg/social-digital-mobile-in-the-middle-east-north-africa-turkey?related=1

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى