سيارات

حملة ” حان وقت انفينتي ” تهيمن على جوائز كريستال العالمية والإقليمية

 

دبي – هشام رفعتGlobal and regional success for It's Time For Infiniti

استمرت حملة إنفينيتي الشرق الأوسط التسويقية “حان وقت إنفينيتي” في البناء على نجاحها بحصولها على جوائز على الساحة العالمية والإقليمية.
واختيرت حملة “حان وقت إنفينيتي” في حفل توزيع جوائز كريستال العالمية 2014 – وهي المنصة التي تُكرّم أكثر الحملات التسويقية ابتكاراً ونجاحاً حول العالم – لتحصل على جائزة “الزمرد” في فئة “أفضل استخدام لحملة ثقافية”.
وتواصل النجاح في مهرجان كريستال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث حصلت الحملة على الجائزة الذهبية في فئة “أفضل حملة تدشين” وجائزة “الياقوت” في فئة “أفضل استخدام لحملة ثقافية”.
وتأتي هذه الجوائز لتعزز نجاح الحملة بعد الحصول على الجائزة البرونزية في فئة “تدشين منتج جديد” ضمن جوائز ايفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2014.

وقالت فرانشسكا تشاودانو، نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في شركة إنفينيتي الشرق الأوسط “إننا في غاية السعادة لهذا النجاح المتواصل الذي تحققه هذه الحملة التسويقية. فمن خلال حملة “حان وقت إنفينيتي”، أردنا تقديم محتوى يجد صداه عند المواطنين السعوديين، وكان هدفنا الانطلاق خارج حدود المألوف لتصوير التاريخ الثقافي العربي السعودي. استطعنا تحقيق ما خططنا له كما بينت نتائجنا”.
أثبتت حملة “حان وقت إنفينيتي” في المملكة العربية السعودية نجاحاً مذهلاً من ناحيتي وعي العملاء والتعرّف على العلامة التجارية، وحققت نتائج فاقت التوقعات من كافة النواحي. وكانت إنفينيتي أكثر علامة تجارية في قطاع السيارات بمنطقة الخليج تستحوذ على حديث الناس بنسبة 62%. كما ارتفع عدد المشاهدات على يوتيوب إلى أكثر من 600,000 في فترة أربعة أسابيع. وبلغة الصناعة الإعلانية، حصلت الحملة أيضاً على ماقيمته 550,000 دولار أمريكي بظهورها في وسائل الإعلام.
وكانت رؤية فريق إنفينيتي الشرق الأوسط في فهم أفضل أسلوب لايصال رسالتنا في السوق السعودية عنصراً جوهرياً، من خلال تشجيع المواطنين السعوديين ليكونوا سفراء للعلامة التجارية بأنفسهم. وركزت الحملة على استخدام العائلات السعودية لسيارات إنفينيتي وإظهار تراث البلاد الغني وفخر المواطنين واعتزازهم ببلدهم.
الجدير بالذكر أن الحملة أدارتها السيدة فرانشسكا تشاودانو، نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في شركة إنفينيتي الشرق الأوسط، والتي حصلت أيضاً على أهم جائزة في فئتها بالمنطقة وهي جائزة “مُسوّق العام” ضمن جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى