سيارات

كيا موتورز.. الراعي البلاتيني لـ “كوبا أمريكا 2015” في تشيلي

دبي هشام رفعت:

Copa America 20152015 أعلنت شركة “كيا موتورز” أنها ستلعب دور “الراعي البلاتيني” في بطولة “كوبا أمريكا 2015” التي تستضيفها تشيلي، وذلك أثناء حفل توقيع اتفاقية الرعاية الذي أقيم مؤخراً  في ملعب تشيلي الوطني في مدينة سانتياغو. وتعد اتفاقية رعاية بطولة كوبا أمريكا الثانية على التوالي لشركة كيا، حيث كانت الشركة هي “الراعي الذهبي” لمنافسات البطولة عام 2011 التي استضافتها الأرجنتين.

وحضر حفل التوقيع كلاً من كيونغ-هان كيم، رئيس المقر الإقليمي لكيا في أمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية، وسيرخيو خادوي، رئيس الاتحاد التشيلي لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كوبا أمريكا 2015.

وعلق كيم على مشاركة  “كيا موتورز” كراع بلاتيني للبطولة قائلاً: “وصلت رعاية شركة “كيا” لبطولة كوبا أمريكا الآن لأعلى مستوياتها، حيث أصبحنا “الراعي البلاتيني” لبطولة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي. ونحن مسرورون لحصولنا على هذه الفرصة للاستمرار في المشاركة في أعرق بطولة كرة قدم في العالم وأكبر بطولة كرة قدم في أمريكا الجنوبية”. مضيفاً “يمثل التوقيع على اتفاقية الرعاية مع اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) إشارة واضحة لالتزامنا بتهيئة مناخ رائع وجذاب لعشاق كرة القدم، خصوصاً في منطقة أمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية”.

ومن جهته صرح رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي خادوي قائلاً: “نشعر بالسعادة للمشاركة مع “كيا موتورز” مرة أخرى، حيث نحتضن مشاعرهم تجاه رياضة كرة القدم وعشاقها حول العالم”

وكجزء من عقد الرعاية، ستقدم “كيا موتورز” الفرصة لـ60 فائزاً محظوظاً من دول الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية وتشيلي للفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور منافسات بطولة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي. وعلى المشاركين الراغبين في الفوز بهذه الفرصة الفريدة في حياتهم إجراء اختبار قيادة لأي طراز من بين تشكيلة سيارات كيا الرائعة في صالات العرض الإقليمية. وتُجرَى قرعة على أسماء سائقي الاختبارات حيث يتم اختيار 60 اسماً عشوائياً لحضور فعاليات كوبا أمريكا 2015 في تشيلي.

وتنطلق بطولة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي في 11 يونيو وتُختتم فعالياتها بتتويج البطل في 4 يوليو. ويشارك في البطولة عشرة منتخبات من داخل قارة أمريكا الجنوبية وهم (الأرجنتين والبرازيل وبوليفيا وكولومبيا وتشيلي والإكوادور وبيرو وبارغواي وأوروغواي وفنزويلا) بجانب منتخبين مدعوين للمشاركة من خارج قارة أمريكا الجنوبية وهما (المكسيك وجامايكا)، وتنقسم المنتخبات لثلاث مجموعات، ويلعب كل منتخب مبارياته في المنافسة في ثماني مدن داخل تشيلي وهي (أنتوفاغاستا، ولاسيرينا، وفينا دل مار، وفالبارايسو، وسانتياغو، ورانكانجوا، وكونثبثيون، وتيموكو).

وفي الفترة التي تسبق موعد انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2015، تقدم شركة كيا 140 مركبة رسمية للجنة المحلية المنظمة “كونميبول” من سلسلة الطرز العريضة التي تُصنعها الشركة وتشمل سورينتو الجديدة كلياً الكروس أوفر المدمجة، و طراز “جراند كارنيفال” الجديد كلياً( والمعروف أيضاً باسم “سيدونا” في الولايات المتحدة الأمريكية، (والسيارات المتعددة الأغراض، والسيارة كوريس (المعروفة أيضاً باسم “K900” في الولايات المتحدة الأمريكية) رائدة السيارات الفارهة.

تسعى أيضاً شركة كيا لتعزيز صورة علامتها التجارية من خلال توضيح وجودها في الرعاية في مجالات التسويق المختلفة، بما في ذلك، الإعلانات في مباريات كرة القدم وعرض الإعلانات التسويقية على التلفزيون أثناء بث المباريات وعرض سيارات شركة كيا في ملاعب المباريات. فضلاً عن ذلك، تخطط شركة كيا لتنفيذ حملات تسويقية ميدانية وإلكترونية في بلدان المنتخبات الوطنية المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي، التي تمنح العملاء الفرصة للفوز برحلة لدولة تشيلي شاملة تذاكر مشاهدة مباريات المنتخبات الوطنية المشاركة التي تمثل بلدانها.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى