رياضة

«الوليد» يهدي سامي «بنتلي» ثانية.. ويدعم الهلال بـ 10 ملايين

477350484346 770607295678سويفت نيوز _الرياض

واصل عضو شرف الهلال ورجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال دعمه للرياضة السعودية والرياضيين بعد أن أعلن عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن تقديمه لسيارة “بنتلي” ثانية لمدرب الهلال السابق سامي الجابر نيابة عن جماهير الهلال، وأشار إلى قراره كذلك بدعم خزانة الهلال بـ 10 ملايين ريال، مساندة للنادي وتقديرا له، سيقدمها على أربعة مواسم بواقع 2,5 مليون ريال سنويا.

 

وقال عبر حسابه “نيابة عن جماهير الهلال أهدي أخي سامي الجابر بنتلي ثاني تقديرا لجهوده في الموسم الماضي مع النادي العريق… وتقديراً لنادي الهلال سأدعمه ب10 مليون على 4 مواسم”.

يذكر أن الوليد بن طلال من أكبر الداعمين للهلال والجابر في الموسم المنصرم أثناء تدريبه، إذ اجتمع به وأعلن دعمه لمسيرته وأهداه سيارة فارهة، إضافة إلى دعمه خزينة الهلال والنصر.

يذكر أن الوليد بن طلال قد أشعل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام عدة بتغريده أكد من خلالها أنه تواصل مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد بشأن مستقبل المدرب الوطني سامي الجابر مؤكداً دعمه لقرار الإدارة الهلالية في القرار الذي ستتخذه سواءً في بقاء المدرب أو إنهاء التعاقد معه.

وأتى هذا الدعم تلبيةً لجماهير الهلال التي طالبت بعودة الوليد إلى الواجهة الهلالية مبررين ذلك بعشق الوليد للنادي وخبرته الكبيرة في الرياضة السعودية وسعيه الحثيث إلى تطويرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى