موبايلات

“الكور” تربط بين سامسونج وروتانا خليجية في علاقة استراتيجية

الرياض وجدة- موبيل ترند:_د_____è_» _ç_ê_د__ ___ê____ _ê_ê _à_»_è__ _é___à _د___د_ش_ç___ر _د___à___خ_è_ر _ê_د_____à___è_ر ___è ___د_à___ê___ش _____د___â_ز___ê___è_د_ز 2 Curved UHD(U9000)_Front_د_____è_» _ç_ê_د__ ___ê____ _ê_ê _à_»_è__ _é___à _د___د_ش_ç___ر _د___à___خ_è_ر _ê_د_____à___è_ر ___è ___د_à___ê___ش _____د___â_ز___ê___è_د_ز 2

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودةعن تدشين تلفزيونها المنحني  فائق الوضوح  (Curved UHD) في السوق السعودي مع قناة روتانا خليجية من خلال برنامج كورة،البرنامج الحائز على جائزة أفضل برنامج رياضة على مستوى الخليج.

يمنحالتلفزيون الجديدالمشاهدينتجربةمشاهدةواقعيةمذهلةبفضلتصميمهالراقيوتكنولوجيا UHD المتطورة. وحظى العاملون في البرنامج بفرصة السحب للفوز بالتلفزيون الجديد.

وقال السيدهوان سونغ وو مدير قسم الاجهزة المرئية والسمعية في سامسونج للالكترونيات: “التزامنا بأن نكون الأفضل في العالم جعلنا الشركة الأولى فيما يتعلق بحصة السوق العالمية للتلفزيون. ولأننا نتطلع دومًا إلى المستقبل، فنحن نحقق تقدمًا غير مسبوق في مجال البحث والتطوير لإنتاج أفضل الشاشات التلفزيونية التي وصلنا فيها القمة بإنتاج شاشات عالية الوضوح وبأحجام متفاوتة تلبي حاجات المستهلكين في مختلف انحاء العالم”. وأضاف”يقدِّر عملاؤنا في السوق السعودي تكنولوجيا الترفيه المنزلي الفاخرة، ونحن نستشرف دومًا أنْ ننقل مستوى المشاهدة التلفزيونية الى آفاق جديدة وغير متوقعة، لذا كان الاعلان عن بدء حقبة جديدة من الترفيه المنزلي عبر هذه المجموعة من التلفزيونات فائقة الوضوح (UHD) التي جعلت للمشاهدة معنىً مختلفا.”

من جهته قال الاعلامي/ تركي العجمة  مقدم برنامج كورة على  روتانا خليجية:”إننافخورونلإطلاقهذهالشراكةاليومبيناثنينمنالروادكلفيمجاله،فبرنامجناكورةفازبالمركزالأولكأفضلبرنامجرياضيعلىمستوىمنطقةالخليج،كماانسامسونجتعتبرالرائدةفيمجالالالكترونيات.وهذهالشراكةهيبداية لعلاقاتاستراتيجيةوعبارةعنالخطوةالأولىفيالعديدمنالمساعيالمستقبليةالقادمة،ونحننعدمشاهدينابتجربةاستثنائيةومشاهدةممتعةلكرة القدميعيشونمعهابكلحواسهم،لاسيمامعكافةالأحداثالعالميةالكبيرةالجاريةالآن”.

لقدرسّختسامسونجمكانتهاالرياديةعلىصعيدالابتكاروالتصميموالمحتوىفيمجالصناعةالإلكترونيات معلنةًبدء حقبة جديدة من تجربة المشاهدة الواقعية والتجارب التفاعلية المذهلة التي تغمر المشاهد، وذلك بدمجهاتصميمالتلفزيوناتالمنحنيةمعتكنولوجياالوضوحالفائق (UHD) الخاصةبها.

من شأن الشاشة المنحنية والتي يصل مستوى انحناؤها إلى 4200 شعاع أن تمنح تجربة جديدة غير متوفرة مع الشاشات المسطحة. ففضلاً عن إتاحة مجال رؤية أوسع، تعطي هذه الشاشة تأثيراً بانورامياً يجعلها تبدو أكبر مما هي عليه في الحقيقة. كما أنّ التصميم  المنحني يوازن ويوحّد مسافة المشاهدة.وتوفر هذه الشاشة أفضل جودة للصورة على مسافة المشاهدة العادية البالغة نحو 3-4 أمتار عن الشاشة، حيث يثمر الجمع بين الشاشة  المنحنية

وتكنولوجيا الوضوح الفائق (UHD) عن تجربة تغمر المشاهد إلى أقصى الحدود وتجعل الصور تبدو وكأنها حية بفيض من الألوان والتفاصيل المذهلة.

وتأتي هذه التلفزيونات مزودة بخاصية تعزيز العمق التلقائية Auto Depth Enhancer التي تنفرد بها سامسونج، والتي تحلل مساحات الصور وتعدل التباين فيها تلقائياً ليحصل المشاهد على تأثيراً ثلاثي الأبعاد دون الحاجة لنظارات خاصة. كما أن خاصية اللون النقي  Pure Color تعزز الألوان وتعيد إنتاجها كما أعدّها مخرجو الأفلام، ما يوفّر ظلالاً أكثر تفصيلاً.

بفضل خاصيةرفع مستوى الوضوح الفائق (UHD Upscaling) المتوفرة في كافة تلفزيونات سامسونج فائقة الدقّة، يحصل المشاهدون على أفضل صورة ممكنة بغض النظر عن جودة المصدر. تقوم هذه التكنولوجيا الخاصة بسامسونج بمعالجةالصور أيًّا كان مصدرها إلى درجة وضوح قريبة من درجة الوضوح الفائقة، وذلك من خلال أربع خطوات هي تحليل الإشارة، وتخفيف الضجيج، وتحليل التفاصيل، ورفع المستوى. فكافة الصور تبدو أفضل على شاشات تلفزيونات سامسونج فائقة الوضوح.

وستتوفر مجموعة التلفزيونات المنحنية فائقة الوضوح U9000 من سامسونج في السوق السعودي ابتداءً من شهر يونيو بالمقاسات: 105، و78، و65 ، و55 بوصة. أما مجموعة تلفزيونات U8500 فائقة الوضوح فستتوفر بخمسة مقاسات للشاشة هي: 65، 60 و55، و48 بوصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى