دبي للاستثمار تتطلع للنمو خليجياً

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:9dd136d9b0c03431_org

 تسعى شركة دبي للاستثمار، الشركة الرائدة في عالم الاستثمار والمدرجة في سوق دبي المالي، إلى تعزيز التزامها بتحقيق نمو قوي عبر دول الخليج من خلال مشاركة 12 شركة تابعة لها في معرض دول مجلس التعاون الخليجي الخامس عشر الذي يقام حالياً في الشارقة.

وتقدم دبي للاستثمار في جناحها بالمعرض أحدث ابتكارات الشركات التابعة لها والناشطة في مختلف القطاعات الانتاجية والخدمية بما فيها شركة إنسولير الإمارات، والإمارات للزجاج المسطح، والإمارات للزجاج، ولوميغلاس، والإمارات لأنظمة المباني الحديدية، فضلاً عن شركة مرموم للألبان، وشركة دبي للرافعات والخدمات الفنية المحدودة، وشركة خدمات الخليج الديناميكية، ومركز دبي لقيادة السيارات وشركة لايف تك وشركة معادن الخليج الفنية.

وتعرض الشركات التابعة لدبي للاستثمار المشاركة في معرض الشارقة مجموعة كاملة من منتجاتها وخدماتها علماً أن عائدات أعمال الصناعة والمقاولات لدبي للاستثمار بلغت 1.43 مليار درهم (389.11 مليون دولار أميركي) حتى تاريخ 31 ديسمبر 2013، مدفوعة بالنمو الذي تحقق عبر كافة الشركات التابعة لها. 

وقال خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار: “حققت دول مجلس التعاون الخليجي حققت خطوات ضخمة في قطاع الصناعات خلال السنوات الماضية، وتعتبر المنطقة اليوم واحدة من الأسواق الأسرع نمواً في العالم، ويرجع ذلك إلى عدة عوامل من أهمها بنيتها التحتية التي أنشأتها وفقاً لأعلى المعايير العالمية. ويعتبر تأسيس قطاع صناعي قوي في المنطقة من أهم ركائز التنمية الاجتماعية والاقتصادية، بما في ذلك التجارة الخارجية، وهذا قد ساعد على إيجاد فرص نمو كثيرة للاقتصاديات الخليجية لا سيما في القطاع غير النفطي”.

وأضاف كلبان: أن دبي للاستثمار تعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الصناعات التحويلية حيث نمتلك حضوراً قوياً في دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي. وتعد مشاركتنا في المعرض الخليجي المشترك الخامس عشر فرصة كبرى لاستعراض خبراتنا وإمكانياتنا في مختلف القطاعات، وكذلك من أجل إيجاد فرص لبناء شراكات مع الشركات المختلفة، بالإضافة إلى التواصل مع المستثمرين المحتملين مما يؤدي إلى تعزيز تواجدنا في كافة أنحاء المنطقة”. 

يذكر أن دبي للاستثمار تقدم من ضمن منتجاتها في المعرض الخليجي المشترك، الابتكار الفريد من نوعه لشركة إنسولير الإمارات والمتمثل في الزجاج الشمسي الملون الأول من نوعه في العالم. وسوف يشكل هذا الابتكار ثورة في عالم البناء على مستوى العالم نظراً لمزاياه الجمالية أولاً ولقدرته على تحقيق الاستدامة من خلال انتاج الطاقة ذاتياً.

كما تعرض شركات الإمارات للزجاج المسطح والإمارات للزجاج ولوميغلاس مجموعة فاخرة من منتجات الزجاج الملائمة لمختلف القطاعات فيما تقدم شركة الإمارات للمباني الحديدية نخبة من منتجاتها ومشاريعها الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي.

من ناحيتها، تعرض مزرعة مرموم للألبان منتجاتها المتنوعة إضافة إلى إمكاناتها المتميزة في التصنيع والتوزيع، أما شركة لايت تيك فتقدم أحدث منتجاتها وتقنياتها من لوازم الإنارة بتقنية LED.

وتعرض شركة خدمات الخليج الديناميكية خبرتها في قطاع التصاميم الداخلية، بينما تسلط شركة معادن الخليج الفنية الضوء على خبرتها في تصنيع المغالق الخاصة بالمنتجات الكهربائية، فيما تستعرض شركة دبي للرافعات والخدمات الفنية تخصصاتها في حلول الرفع المتطورة وخدمات الصيانة. وأما دبي درايف، فتعرض خدماتها المتخصصة والتسهيلات التي تقدمها في مجال التدريب على قيادة السيارات.

وتقام الدورة الخامسة عشر للمعرض الخليجي المشترك في مركز إكسبو الشارقة للمعارض والمؤتمرات تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. ويستمر المعرض حتى 30 مايو الجاري بمشاركة 200 عارض من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy