كتاب السلام
جاسم
займ срочно

وزارة الرياضة تعلن رفع الطاقة الاستيعابية لحضور الجماهير إلى 100% في مباراة عمان

الرياض_سويفت نيوز :

أعلنت وزارة الرياضة في بيان رسمي عن موافقة الجهات المعنية على رفع الطاقة الاستيعابية إلى 100٪ للحضور الجماهيري في مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم.

كرتنا ثقافتنا

وقالت الوزارة في البيان الذي نشرته بهذا الشأن : ” استمرارا في دعم مسيرة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مشواره المهم بالتصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022 في قطر، وبناء على موافقة الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا، فقد تقرر رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري بشكل استثنائي إلى 100% في مباراة منتخبنا الوطني أمام شقيقه المنتخب العماني يوم الخميس المقبل 27 يناير 2022، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة السابعة من التصفيات”.

وأوضحت الوزارة في بيانها الصادر اليوم الثلاثاء 25 يناير e2O22، أن حضور الجماهير لهذه المباراة سيكون مقتصرا على الجماهير المحصنين بلقاح كورونا حسب العمر الأدنى المحدد لأخذ اللقاح وهو خمس سنوات، وذلك وفقا لحالتهم في تطبيق “توكلنا”.

كما أكدت الوزارة على الجماهير الرياضية بضرورة الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات في كافة
الأوقات، على أن تقوم الجهات المعنية بمتابعة تطبيق ذلك، واتخاذ اللازم في حال تم رصد أي مخالفات، حفاظا على سلامة وصحة الجميع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy