رياضة

هل يتراجع الهلال عن ضم أوباميانج بعد “تجاوزات رحلة الكاميرون”؟

الرياض_سويفت نيوز :

بمجرد أن كشفت تقارير صحفية غربية عن رغبة نادي الهلال في ضم الجابوني بيير أوباميانج لاعب آرسنال الانجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والحديث لا ينقطع عن تطورات هذه الصفقة.

الحديث عن إمكانية ضم الهلال نجم الأرسنال ومنتخب الجابون فرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث الكروية لاسيما وأن اللاعب الجابوني من أبرز الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز وأن كان مستواه تراجع في الموسم الحالي.

ورغم أن هناك من يرى قوة وأهمية صفقة أوباميانج للهلال إلا أن هناك من يراها صفقة غير قوية أو أن هناك أسباب قد تجعل الزعيم يُعيد التفكير في ملف ضم اللاعب الجابوني.

التجاوزات التى أقدم عليها أوباميانج الفترة الماضية جعلت البعض يُقلل من قدرة اللاعب الجابوني على النجاح التألق في الهلال ، فاللاعب تم إستبعاده من معسكر منتخب بلاده في الكاميرون حيث تقام بطولة أمم أفريقيا بسبب تجاوزاته وخروجه عن النص بل أن بعض التقارير قالت أن النجم الجابوني حاول إدخال فتيات فندق إقامة منتخب الجابون وهو ما تسبب في طرده من المعسكر.

ولم يكن مستوى وإنضباط أوباميانج أحسن حالاً في الأرسنال ، فاللاعب أقدم على الكثير من التصرفات الغير جيدة الفترة الماضية مع ناديه الإنجليزي بشكل دفع الأخير للتفكير في التخلّص منه في أقرب فرصة.

ما يحدث من المهاجم الجابوني سواء في منتخب بلاده الذي غادر أمم أفريقيا مؤخراً أو في الأرسنال جعل البعض يؤكد صعوبة نجاح تجربة اللاعب في الزعيم الذي يحتاج إلى نوعية اللاعب المُلتزم وليس المشاكس ويبقي الأمر محل نقاش فيما يتعلق بمصير الصفقة.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قالت أن الهلال مهتم بالحصول على خدمات بيير أوباميانج على سبيل الإعارة مع تحمل كل رواتبه ، مع خيارة الشراء بنهاية الموسم.

وحسب الصحفية فأن الهلال أبدى استعداده الكامل لدفع الراتب الذي يحصل عليه أوباميانج البالغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وقالت الصحيفة أن آرسنال لا يمانع قبول عرض الهلال خاصةً أنه سيتوقف عن دفع راتب الجابوني الدولي حتى الصيف المقبل، ولذلك فإن القرار النهائي سيكون في يد أوباميانج الذي سيناقش العرض مع وكلاءه خلال الأيام المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى