رياضة

النصر يلحق بالإتحاد الهزيمة الأولى ويهدي الشباب الصدارة

الرياض – سويفت نيوز:

HF1A0391 2014928-213849-1750949705-الفريدي31 734760-513x683HF1A0503أوقف النصر قطار الإتحاد في محطته الثامنة وألحق به الهزيمة الأولى في المباراة التي أقيمت في دوري عبداللطيف جميل بالرياض مساء السبت في قمة الجولة ليصعد للمركز الثاني مناصفة مع الإتحاد .

ظهرت المباراة كقمة كروية وغلب عليها الطابع الحماسي بين الفريقين والذي ظهر في ظهور البطاقة الحمراء 3 مرات من جانب الحكم اليوناني تراتسونس ستافروس.

وضحت منذ البداية طريقة كانيدا في الإعتماد على يحي الشهري كمحطة لصناعة اللعب وخلفه ابراهيم غانم وأمامهم السهلاوي.

اعتمد المصري عمرو أنور على التشكيلة التي أنهى بها مباراة الخليج السابقة حيث ظهر دياكيتي في الإرتكاز الى جانب باجندوح واراح نور المصاب.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد جهود حماسية للاعبي الفريقين وهدف ملغي للإتحاد.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات كل فريق للتقدم ومن تمريرة حريرية للمايسترو الشهري قابلها المتقدم عمر هوساوي مسجلا التقدم للنصر (51).

أشعل هدف هوساوي حماس المباراة وزادت وتيرتها وسرعتها وأضاع المولد فرصة التعادل ورد الشهري بتصويبة علت المرمى بقليل.

في الدقيقة 70 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية للمحترف البحريني بصفوف النصر محمد حسين ومعها الحمراء ليكمل النصر المباراة ب10 لاعبين.

هاجم الإتحاد بغية ادراك التعادل وشارك القائد نور زملاءه للوصول لمرمى النصر لكن تسبب حماس أبو سبعان في حصوله على انذارين في دقيقتين متتاليتين أحدهما للخشونة والثاني بداعي التمثيل داخل منطقة جزاء المنافس ليطرده الحكم (82).

في الدقائق المبدلة من الوقت الصلي تصل الإثارة ذروتها عندما يشهر الحكم البطاقة الحمراء لحارس الإتحاد فواز القرني بعد تعديه على حسن الراهب مهاجم النصر ويحتسبها الحكم ركلة جزاء ينجح ابراهيم غانم في ترجمتها لهدف النصر الثاني في حراسة محمد نور للمرمى.

يفتح الإتحاد خطوطه من أجل احراز هدفا وكان له ماأراد عن طريق عبدالرحمن الغامدي ليقلص النتيجة.

تنتهي المباراة بثلاث نقاط للنصر ويقتسم المركز الثاني مع الاتحاد برصيد 21 نقطة تاركين الصدارة للشباب 22 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى