تطبيق مهن وعمل

займ срочно

سمو أمير الجوف يطّلع على أعمال صندوق التنمية العقارية بالمنطقة

االجوف_واس :

- Advertisement -

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على التقرير السنوي لأعمال صندوق التنمية العقارية بالمنطقة، ومؤشرات برامج الدعم السكني ونسب الرضا عن الخدمات المقدمة للمستفيدين.
جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير المنطقة في مكتبه اليوم, مدير عام صندوق التنمية العقارية بالجوف المهندس منصور بن فايز الزارع، الذي قدم لسموه نسخة من التقرير، وشرحاً عن أعمال وبرامج الصندوق بالمنطقة.
وبحسب التقرير، بلغ إجمالي عقود الدعم السكني الموقعة خلال الفترة من يناير 2021 إلى نوفمبر من ذات العام 2464 عقداً لمستفيدي الدعم السكني بالمنطقة منها 1613 عقداً عبر الجهات التمويلية و851 عقداً عن طريق فرعي الصندوق في سكاكا والقريات، كما تضمن التقرير مؤشرات رضا المستفيدين من برامج الصندوق.
وأشاد سمو أمير الجوف بمبادرات وتسهيلات الدعم السكني للمستفيدين من خلال برامج الصندوق، بما يعكس حرص الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على توفير سبل العيش الكريم للمواطنين في جميع مناطق المملكة ومن ضمنها منطقة الجوف، متمنياً للصندوق المزيد من التميز في خدمة المستفيدين من أهالي المنطقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy