عام

مجموعة روشن تحقق جائزة أفضل جهات العمل بالمملكة 2024 للعام الثاني على التوالي

 

الرياض – واس :
تصدرت مجموعة روشن -أحد المشاريع الكُبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة-، قائمة معهد 2024 Top Employers وحصلت روشن على شهادة أفضل جهات العمل في المملكة للعام الثاني على التوالي.
ويعد الحصول على هذه الشهادة إنجازاً مهماً يعكس اهتمام روشن بتحسين بيئة العمل والتزام المجموعة الثابت باعتماد أعلى معايير بيئة العمل وسياسات الموارد البشرية المتميزة.
معهد Top Employers يعدّ من أكثر المؤسسات المرموقة في مجال اعتماد إدارات الموارد البشرية، حيث تمنح شهادات التزام الشركات بمختلف معايير الموارد البشرية، بما في ذلك إستراتيجية الموظفين وبيئة العمل واستقطاب المواهب والتدريب والتنوع والإنصاف والشمول والرفاهية وغيرها من المعايير وقد قام المعهد باعتماد وتكريم أكثر من 2300 من أفضل جهات العمل في 122 دولة ومنطقة موزعة على خمس قارات.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر: “إن حصولنا على شهادة أفضل جهات العمل في المملكة للعام الثاني على التوالي، يعد تكريماً لمجموعة روشن ومنسوبيها، ونسعى جاهدين لنكون جهة العمل الأكثر استقطاباً للمواهب في المملكة، وهو التزام يقودنا كل يوم لإيجاد طرق مبتكرة لخدمة ودعم وتطوير موظفينا على نحو أفضل”, وتلتزم روشن بالتحسين المستمر، وتوفر بيئات عمل تعد بين الأكثر تطوراً في المملكة، وذلك من خلال تقديم مكافآت وأنظمة وإجراءات عمل تنافسية تضمن رفاهية جميع الموظفين.
من جانبها قالت الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في المجموعة نسرين الدوسري: إن هذه الشهادة لا تُكرمنا فقط، بل تؤكد مرة أخرى أن أفضل جهات العمل الشركات التي تعامل موظفيها باحترام، وتعترف بمزاياهم وقدراتهم والتزامهم, وأن شغف موظفينا وتفانيهم ومواهبهم هي التي تمكّن روشن من تحقيق أهدافها وتسهم بشكل حقيقي في تسريع نموها”.
من جهته أفاد الرئيس التنفيذي لمعهد Top Employers ديفيد بلينك، أن الجهات المعتمدة لعام 2024 أظهرت التزامهم المستمر بتطوير ورفاهية موظفيهم، مما يسهم في إثراء بيئة العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى