جدة – سويفت نيوز:

نظمت أمانة محافظة جدة بمقرها الرئيس أمس الخميس قرعة بطولة معالي الأمين للقطاعات الحكومية والتي ستنطلق أحداثها في الأول من يناير 2022م على ملعب ساحة التحدي بحي الرحاب تحت شعار (معا نحو مجتمع صحي مفعم بالحيوية) بمشاركة ثمانية قطاعات تنافس لإحراز اللقب.

أثناء سحب القرعة
أثناء سحب القرعة

يأتي ذلك في إطار سعي الأمانة لتعزيز جهود الإدارات الحكومية في تحسين جودة الحياة لسكان وزوار مدينة جدة من خلال نشر ثقافة الرياضة وتعزيز الوعي الصحي بما يحقق مستهدفات رؤية 2030 ، كما تهدف البطولة إلى ترسيخ مبدأ المسؤولية الاجتماعية من خلال القطاعات الحكومية المختلفة.

وستنطلق بطولة معالي الأمين بنظام المجموعتين حيث ستضم المجموعة الأولى كل من (أمانة محافظة جدة – المديرية العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة – دوريات الأمن بمحافظة جدة – هيئة الإذاعة والتلفزيون بمحافظة جدة)، فيما ضمت المجموعة الثانية (فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة – المديرية العامة للشؤون الصحية بمحافظة جدة – قيادة أمن الطرق بمحافظة جدة – قوات أمن المنشآت بمحافظة جدة)، وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لتصفيات دوري الأربعة المؤهلة لنهائي الكأس.

يذكر أن أمانة جدة تعمل على تعزيز الشراكة مع القطاعات الحكومية ومؤسسات المجتمع كافة من خلال تنفيذ البرامج والمبادرات المجتمعية والرياضية التي تسهم في تعزيز الوعي الصحي وتحسين جودة الحياة.