تطبيق مهن وعمل

займ срочно

السفير الماليزي يزور معرض “أفلا ينظرون” بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

الصياهد – واس:

وصف السفير الماليزي لدى المملكة داتو عبدالرزاق بن عبدالوهاب، ما رآه في معرض “أفلا ينظرون” المصاحب لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السادسة، بالتجربة الممتعة والجديرة بالاهتمام، لكل من يأتي من بلدان مسلمة لا تعرف شعوبها شيئاً عن الإبل، التي جرى ذكرها في القرآن الكريم في أكثر من موضع.

- Advertisement -

وقال السفير الماليزي بعد جولة تعريفية في أرجاء معرض “أفلا ينظرون”: “كانت تجربة جيدة، وأنا مستمع حقًا وأشعر بالفخر لأكون جزءًا من هذا البرنامج والتجربة، بحضوري لمثل هذا النوع من الفعاليات”، عادّاً هذا الحدث تظاهرة ثقافية اقتصادية رياضية، تستحق الاهتمام بها، ودعمها، لاسيما وأنها ثقافة ينبغي أن تنتشر خارج حدود المملكة، فمن خلالها يمكن لكل شخص أن يتعرَّف على تاريخ الجزيرة العربية.

وحول ما شاهده السفير الماليزي من صور في المعرض، أكد أن امتلاك كل هذه الصور التاريخية، أمر مدهش، فهي تُظهر مراحل التقدم في المملكة وتطورها بشكلٍ لافت، مشيداً بمجموعة من الصور القديمة التي نالت إعجابه بصفةٍ خاصة، مثل صورة لسيدة تعتلي ظهر البعير، وصورة لذود من الإبل بجانب طائرة، مشيراً إلى أنها تصف كيف بدأت جميع الأمور في المملكة العربية السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy