تطبيق مهن وعمل

займ срочно

وزارة الرياضة تنظم النسخة الثانية من طواف السعودية

جدة – سويفت نيوز:

أعلنت وزارة الرياضة أمس الأربعاء، إطلاق النسخة الثانية من سباق “طواف السعودية 2022” للدراجات الهوائية، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للدراجات.

ويقام سباق طواف السعودية 2022، في محافظة العلا، خلال الفترة من 1 وحتى 5 فبراير المقبل، كأحد مبادرات برنامج “جودة الحياة” لزيادة نسبة ممارسة الرياضة في المجتمع.

- Advertisement -

ويتضمن السباق، 5 مراحل متنوعة داخل محافظة العلا، المليئة بالمعالم والآثار الطبيعية الخلابة، على أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالمسار والمشاركين في مؤتمر صحفي سيقام لاحقًا.

وقال عبد الله الوثلان رئيس الاتحاد السعودي للدراجات “نفخر باستضافة النسخة الثانية من طواف السعودية لعام 2022”.
وأضاف في تصريحات صحفية “طواف السعودية حدث مهم في عالم الدراجات الهوائية، نتطلع دائمًا لإقامة بطولات مميزة بمشاركات عالمية”.

ويشمل سباق طواف السعودية، إقامة عدد من الفعاليات الجانبية والسباقات المختلفة، مثل سباق الجمهور والسباق النسائي وسباق الناشئين الذي ينظمه الاتحاد، إلى جانب سباق مخصص للأطفال.

 يشار إلى أن العاصمة الرياض، شهدت إقامة النسخة الأولى من طواف السعودية في فبراير 2020، وتوج الدراج الألماني فل بهاوس من فريق ماكلارين البحرين، وجاء ناصر بوهاني من فريق آركيا سامسيك في المركز الثاني، وحل روي كوستا من فريق الإمارات ثالثًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy