سيارات

إنطلاق فعاليات معرض جدة الدولي للسيارات 6 ديسمبر في جدة “سوبردوم” يرعاية معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية

 

 

جدة – سويفت نيوز:

تحت رعاية معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، تشهد محافظة جدة إنطلاق فعاليات معرض جدة الدولي للسيارات، خلال الفترة من 6-10 ديسمبر المقبل، وذلك بعد سباق “فورمولا1” السعودية مباشرة، في “جدة سوبردوم”، وسيحتضن المعرض الذي يقام على مساحة اجمالية60.000 متراً مربعاً أكبر تجمع من نوعه للعلامات التجارية في المنطقة .

ويتوقع أن يستقطب معرض جدة الدولي للسيارات والذي تنظمه شركة صلة خلال فعالياته أكثر من 250.000 زائر من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وهي فرصة مميزة للمشاركين لعرض أحدث المركبات والإكسسوارات والخدمات المتعلقة بهذا القطاع المزدهر في المملكة، كما سيشمل المعرض أنشطة وفعاليات خارجية تمتد على مساحة تتجاوز 25.000 متراً مربعاً تضم عروض سيارات الدفع الرباعي، عروض الدرفتينغ، سباق الكارتينج، وتجربة قيادة السيارات وغيرها بصورة ممتعة في مكان واحد.

ويكشف المعرض الذي تستمر فعالياته على مدى 5 أيام عن أحدث السيارات الفارهة في العالم، والسيارات الرياضية الخارقة، ومركبات الدفع الرباعي”4×4″، وسيارات الركاب والسيدان، بالإضافة إلى إطلاق حصري لأحدث المركبات في السوق السعودي، الذي يعد أكبر المستوردين للمركبات في المنطقة بنسبة تزيد عن 40%، بإجمالي مبيعات يصل لـ 533 ألف سيارة سنوياً. كما  سيضم المعرض مزادًا خاصًا للسيارات النادرة في العالم.

الجدير ذكره أن قبة “جدة سوبردوم” المحتضنة للمعرض، حاصلة على رقمين قياسيين في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية
لأكبر قبة جيوديسية في العالم بقطر يعادل 210.107 متر، كذلك رقماً آخر عن أكبر سقف متصل بلا أعمدة في العالم، وهي المكان الأنسب لاستضافة أضخم الفعاليات بمختلف أنواعها الترفيهية، الرياضية والثقافية، محلية كانت أو عالمية، إضافة للمعارض والعديد من المشاريع المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى