تطبيق مهن وعمل

займ срочно

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تكرم “سن أند ساند سبورتس” لدعم جهود السعودة

 

جدة – سويفت نيوز:

تلقت “سن أند ساند سبورتس”، إحدى علامات “جي أم جي” وأكبر سلسلة لمتاجر التجزئة الرياضية في منطقة الشرق الأوسط، شهادة تكريم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تقديراً لجهودها في دعم مشاريع السعودة في القطاع الخاص. وجاء الإعلان عن هذا التكريم خلال ملتقى “تمكين” الذي عقد مؤخراً للمستفيدين والمستفيدات من خدمات الضمان الاجتماعي في المملكة.

وتعتبر “سن أند ساند سبورتس” اليوم أكبر سلسلة لمتاجر التجزئة الرياضية في منطقة الشرق الأوسط، وقد شقّت طريقها إلى السوق السعودي في عام 2008 باعتبارها مفهوماً أصلياً للبيع بالتجزئة ابتكرته شركة “جي أم جي” العالمية الرائدة في مجال العافية.

- Advertisement -

ونتيجة لجهودها الحثيثة في مجال السعودة، تم ترشيح “سن أند ساند سبورتس” أيضاً للمشاركة في برنامج تمكين وتطوير القيادات الوطنية ILead الذي أطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وفي إطار انضمامها للبرنامج، ستحرص “سن أند ساند سبورتس” على مشاركة فرق عملها في الأنشطة التفاعلية المخصصة لتبادل المعارف والخبرات والهادفة إلى رعاية رواد المستقبل السعوديين عبر القطاعين العام والخاص وبما يتماشى مع توجهات رؤية المملكة 2030. كما حازت علامات تجارية أخرى ضمن محفظة “جي أم جي للرياضة” مثل “كولومبيا”؛ “فانس”؛ “ذا نورث فيس”؛ Nike على هذا التكريم.

وحرصت “سن أند ساند سبورتس” بالفعل على المشاركة الفاعلة في برامج مماثلة خاصة تلك المشمولة في إطار البوابة الوطنية للعمل “طاقات” والمعنية بربط الباحثين عن الوظائف بفرص العمل المثالية لمؤهلاتهم.

وفي هذا السياق، قال محمد عديل أنجم، مدير أول تنفيذي للعمليات لدى “جي أم جي”: “يسعدنا تلقي هذا التكريم الرفيع من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والذي يؤكد انسجام رؤيتنا لتنمية وتطوير المهارات في مختلف أقسام ’جي أم جي‘ مع رؤية المملكة 2030، كما أننا قمنا بإطلاق عدة مشاريع وبرامج لتطوير فرق عملنا المواطنة عبر كافة وحدات أعمالنا في المملكة العربية السعودية مثل برامج قادة المستقبل ’القادة‘ و’الأبطال‘، ونتيجة لذلك، قمنا بتخصيص استثمارات كبيرة لبنيتنا التحتية وتطوير كوادر عملنا في ضوء رؤية طموحة لتنمية قدرات مهاراتنا الوطنية. ونتطلع قدماً لتعزيز التعاون مع الوزارة لتأسيس كوادر بشرية سعيدة ومتمرسة في المملكة العربية السعودية”.

من جهته، قال عادل الغامدي، مدير العمليات في المملكة العربية السعودية لدى “جي أم جي”: “يأتي حصولنا على هذا التكريم تأكيداً على التزامنا الراسخ بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتطوير المهارات المحلية وتوفير فرص عمل مجزية للسعوديين في القطاع الخاص. ومن خلال توسيع مشاركتها في برامج وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، تتطلع ’جي أم جي‘ إلى بناء كوادر بشرية تتمتع بمؤهلات من شأنها تحقيق أهداف الشركة بالإضافة الى تأهيلها لقيادة المناصب العليا في المستقبل “.
وتفخر جي آم جي بالمملكة العربية السعودية بوجود عدد كبير من الشابات والشباب السعوديين ذوي المؤهلات والخبرات العالية الذين ألتحقو بالشركة ضمن برامج وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتوطين

وفي أبريل 2021، أعلنت “جي أم جي” عن توسيع نطاق حضورها في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح مقر رئيسي جديد لها في العاصمة الرياض، والذي جاء في أعقاب تشييد مستودع ضخم جديد يقع أيضاً في الرياض. كما قامت الشركة برفع عدد متاجرها في جميع أنحاء المملكة إلى أكثر من 100 متجر.
-انتهى-

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy