تطبيق مهن وعمل

займ срочно

هيئة فنون الطهي ترعى تنظيم سوق المزارعين المحليين في الأحساء

الأحساء – واس:
يحتضن متنزه الملك عبدالله البيئي بمحافظة الأحساء النسخة الثالثة من فعالية “سوق المزارعين” التي ترعاها هيئة فنون الطهي بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة وأمانة الأحساء دعماً للمزارعين المحليين في عرض وبيع منتجاتهم بشكلٍ مباشر إلى المستهلكين، وذلك يومي الجمعة والسبت 26 و27 نوفمبر 2021.
وسيوفر سوق المزارعين المنتجات المحلية بمختلف أنواعها، التي تشمل المنتجات الطبيعية من شتلات زراعية، وتمور، وعسل، إضافة إلى الخضار والفواكه والورقيات، ومنتجات الأسر المنتجة من مأكولات شعبية وغيرها.
ويتضمن السوق فعاليات مصاحبة تتمثل في ركن للأطفال لتعليمهم الزراعة والرسم على الأوجه، إلى جانب عرض طرق تحضير القهوة، وعزف حي للعود، وجناح تصوير، ومشاركة خطاط لتعليم الخط وتقديم الإهداءات للزوّار.
وتهدف الهيئة من رعاية ودعم تنظيم الأسواق المحلية للمزارعين في مختلف مناطق المملكة إلى دعم المنتجين والمزارعين، وتوفير نقاط بيع لهم مباشرة مع المستهلكين، إلى جانب توفير خيارات متنوعة للسكان المحليين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy