رياضة

رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم : السعودية شريك فعال في إنجاح المسابقات الآسيوية

 

الرياض –  جمال الياقوت:
بعث معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم رسالتَي شكر وتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل بمناسبة نجاح المملكة العربية السعودية في تنظيم المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا ٢٠٢١.
وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن النجاح الباهر لهذا الحدث القاري الكبير يعزز المكانة المتميزة للمملكة العربية السعودية على خارطة كرة القدم الآسيوية ويترجم سمعتها العطرة على صعيد استضافة وتنظيم الفعاليات الرياضية القارية والعالمية.
وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالأدوار الحيوية التي لعبتها كوادر وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم ومختلف الأجهزة الرسمية في المملكة على صعيد تأمين مختلف عوامل النجاح التنظيمي للمباراة النهائية، مما أسهم في إخراجها بصورة زاهية تليق بسمعة ومكانة الكرة الآسيوية.
وأوضح أن نجاح السعودية في تنظيم الحدث القاري يؤكد الشراكة المتميزة بين الاتحادين الآسيوي والسعودي في مختلف المجالات وفي مقدمتها استضافة وتنظيم المسابقات الكروية القارية، الأمر الذي لقي تقدير واستحسان منظومة كرة القدم الآسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى